عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

إختبار الهاتف Huawei Mate 10 Pro يجتاز إختبارات المتانة والصلابة بنجاح

شاهد الهاتف Huawei Mate 10 Pro يجتاز إختبارات المتانة والصلابة بنجاح
من أجل عملية إختبار المتانة  الهاتف والصلابة، قام Zack من قناة JerryRigEverything  على اليوتيوب بإختبار الهاتف الجديد Huawei Mate 10 Pro كموضوع لهفي الفيديو. الآن، هذا الهاتف أصبح متوفر لطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية أولا، والمزيد من الأشخاص قد يرغبون في معرفة كل صغيرة وكبيرة ومدى قوة وصلابة هذا الهاتف، على الأقل لمعرفة مزايا ومن أجل المقارنة مع الهواتف المتوفرة الأخرى المتاحة في السوق.

بعد إختبار الهاتف Huawei Mate 10 Pro ضهر قوة ولم يخيب آمالنا في إختبار خدش الشاشة إستطاع شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro في مقاومة الخدوش إلى حدود المستوى السادس في مقياس Mohs.  درجة جيدة و في ما يخص مقاومة الهاتف النيران فإن شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro صمدت في إختبار نيران و صمد الهاتف 40 ثانية  من دون أن تتعرض لأي ضررللهاتف على غرار الهاتف Galaxy S8.نوع شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro ذات نوع  OLED، فإن البكسلات التي تعرضت للإحتراق عافيتها بمجرد إيقاف اللهب، على عكس بعض شاشات LCD.

أما في إختبار الثني الهاتف إستطاع الهاتف Huawei Mate 10 Pro الخروج بالعلامة الكاملة 10 على 10، فهو لم يتعرض للأدى ولا للكسر سواء من الأمام أو الخلف بحيث بقيت الطبقات الزجاجية في الواجهتين في حالة جيدة.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب