إختبار الهاتف Huawei Mate 10 Pro يجتاز إختبارات المتانة والصلابة بنجاح

شاهد الهاتف Huawei Mate 10 Pro يجتاز إختبارات المتانة والصلابة بنجاح
من أجل عملية إختبار المتانة  الهاتف والصلابة، قام Zack من قناة JerryRigEverything  على اليوتيوب بإختبار الهاتف الجديد Huawei Mate 10 Pro كموضوع لهفي الفيديو. الآن، هذا الهاتف أصبح متوفر لطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية أولا، والمزيد من الأشخاص قد يرغبون في معرفة كل صغيرة وكبيرة ومدى قوة وصلابة هذا الهاتف، على الأقل لمعرفة مزايا ومن أجل المقارنة مع الهواتف المتوفرة الأخرى المتاحة في السوق.

بعد إختبار الهاتف Huawei Mate 10 Pro ضهر قوة ولم يخيب آمالنا في إختبار خدش الشاشة إستطاع شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro في مقاومة الخدوش إلى حدود المستوى السادس في مقياس Mohs.  درجة جيدة و في ما يخص مقاومة الهاتف النيران فإن شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro صمدت في إختبار نيران و صمد الهاتف 40 ثانية  من دون أن تتعرض لأي ضررللهاتف على غرار الهاتف Galaxy S8.نوع شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro ذات نوع  OLED، فإن البكسلات التي تعرضت للإحتراق عافيتها بمجرد إيقاف اللهب، على عكس بعض شاشات LCD.

أما في إختبار الثني الهاتف إستطاع الهاتف Huawei Mate 10 Pro الخروج بالعلامة الكاملة 10 على 10، فهو لم يتعرض للأدى ولا للكسر سواء من الأمام أو الخلف بحيث بقيت الطبقات الزجاجية في الواجهتين في حالة جيدة.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -