عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

انخفاض جديد في قيمة عملة البيتكوين

انخفاض جديد في قيمة عملة البيتكوين
 صدمات البيت كوين لا تتوقف بعد الهبوط الحاد الذي عرفته هذه العملة الرقمية في الأسابيع الماضية ونزلت قيمة البيتكوين إلى 7000 دولار حيث فقدت 115 في المئة من قيمتها في سوق، ولكن عادت لترتفع من جديد بشكل طفيف واستقرت في 9000 دولار وفي صباح هذا اليوم عرفت نزول جديد في قيمتها إلى 7800 دولار.

أصبحت البيتكوين والعملات الرقمية سريعة تقلبات مقارنة مع العملة الإلكترونية في سوق صرف الدولي وأصبحت كقنابل موقوتة  قد تنفجر في أي لحضه فبعد الارتفاع المفاجئ الذي عرفته عملة البيتكوين في أواخر سنة 2017 وأتارت رأي العام حيث إرتفع حدة نقاش على هذه العملة وأصبح الجميع يبحث كيف يبدأ في دخول إلى هذه العملة.


 بعد أن الارتفاع المفاجئ لعملة البيتكوين جدبت لها العديد من المستثمرين الذين يريدون ربح من هذه العملة الرقمية وأناس العاديين بدأوا في كيفية ربح البيتكوين والحصول على عملة البيتكوين بعد الارتفاع الذي عرفته أسالت لعاب الكثرين في بدأ تعدين هذه العملة وبدأ في الاستثمار العملة ولكن المفاجئة كانت قبل أسبوع بعد النزول الحاد في قيمة البيتكوين وفقد 15 في المئة من قيمتها ورغم صعود طفيف الذي عرفته فقد هوت اليوم الاثنين من جديد بإنخفاض في قيمة البيتكوين.

بدأت البيتكوين تفقد تقه مستعملي هذه العملة فبعد تدبدب  الذي عرفته في نزول والإرتفاع المفاجئ من قيمتها أصبحت محفوفة بالمخاطر كبالون مملوء بالهواء وقد ينفجر في أي لحظة ويخرج كل الهواء هذا هو حال البيتكوين بعد تقلبات في نزول وصعود المفاجئ.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو