كيفية إضافة الموقع الويب في أدوات مشرفي المواقع Yandex

Yandex

أدوات مشرفي المواقع لمحركات البحث الشهيرة وهي google و Bing و Yandex مهمة جدا وعليك إتقانها من أجل ظهور الموقعك عليها بحيث لما تظيف الموقع في أدوات مشرفي الواقع يتم أرشفة الموقع في محركات البحث وإذا لم تستخدم أدوات مشرفي المواقع فلن يظهر موقعك على محركات البحث وتخسر مصدر مهم من الزيات إلى الموقع.

يجب استخدم Yandex.Webmaster وإضافة الموقع في محرك البحث يانديكس ولتتبع إحصاءات طلبات البحث التي أجريت وأظهرت موقعك في نتائج البحث yandex. يمكنك الاطلاع على التغييرات التي تحذث في مرات الظهور والنقرات ونسبة النقر إلى الظهور  CTR للمقتطفات والإحصاءات الأخرى. تحقق من كيفية عمل موقعك في أجهزة الجوال. استخدم أدوات وميزة "تدقيق صفحات وهل تتوافق مع الجوال".

إضافة الموقع بلوجر في أدوات مشرفي المواقع يانديكس

  
محرك البحث الشهير يانديكس يعد من ضمن ثلات محركات البحث أكتر إستعمالا لدى تجد العديد من مدراء المواقع يهملون محرك البحث يانديكس بحيث يفقد مصدر من زيارات في قارة أسيا وهو أكثر إنتشارا في هذه دول فهي فئة عريظة تستعمل هذا المحرك.
 مواضيع ذات صلة :
نمر لشرح لإضافة الموقع في أدوات مشرفي المواقع يانديكس ندخل ونسجل حساب في يانديكس يمكن إنشاء حساب بطريقة سهلة عن طريق حساب جوجل بعد إنشاء الحساب ستظهر صفحة تالية.

yandex webmaster
 تسجيل دخول في يانديكس أو إنشاء حساب جديد عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو تويتر 
yandex webmaster

بعد تسجيل في الموقع ستظهر صفحة تالية وتدخل موقعك 

yandex webmaster
بعد إدخال رابط الموقع نفعل الموقع  وننسخ كود meta tag ونضع الكود في html الموقعونحفض الإعدادات ونعود لأدوات المشرفي المواقع وننقر على Check لتأكيد ملكية الموقع الذي أضفته وهناك عدة طرق أخرى لتفعيل تحميل ملف html أو DNS كلها خطوات لتفعيل فمن يستخدم إضافة سيوYoast seo في ووردبريس فقط نسخ كود ميتا طاك ونسخه في الإضافة.
yandex webmaster

الأن تظهر العملية تمت بنجاح عملية إضافة الموقع في مشرفي المواقع وبه ميزات مهمة لمراقبة حركة المرور في الموقع ونسبة ظهور CTR وكلمات البحث التي أدت إلى صفحات الموقع وكل تفاصيل المتعلقة بها والعديد من الأدوات الأخرى المهمة في سيو للحصول على أحسن ترتيب في محركات البحث.


لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق