تحميل PES 2018 PRO للهواتف الذكية الأندرويد و iOS

تحميل PES 2018 PRO

تحميل PES 2018 PRO  للهواتف الذكية التي تشتغل بنضام الأندرويد و iOS، لقد تم تطوير إصدار الجديد من شركة بيس برودكشنز ونشرته كونامي الموزع رسمي لسلسلة برو إفولوشن سوكر وتستمر لعبة PES 2018 PRO في تألق في كسب شعبية الذي حققته سلسة برو إفولوشن سوكر، تعتبر لعبة من أفضل ألعاب كرة القدم وتنافس لعبة فيفا 18 بعد قيام الأخير بتحذيت لعبتها، هما تضهر أهمية تنافس حيث نستمتع نحن بأفضل الألعاب وبكرافيك بجودة عالية.

مميزات اللعبة PES 2018 PRO 

تمريرات دقيقة كان هذف لعبة بيس 2017 كان تركيز على تمريرات بلمسة دقيقة وأيضا مراعات لكل تغيرات الفيزياء أتناء تمرير الكرة حسب رياح وطريقة قذف الكرة أشياء الواقع قام بإذخالها للعبة لتحاكي واقع كرة القدم بحيت تم مراعات مهارات كل لعب والزاوية ورسومات مبهرة، ولن ننسى حراس مرمى في بيس حيت تم تحسين رسومات ليصبح أكثر نشاطا في تاريخ PES حيث تفاعل كبير مع الكرة وسرعة في تحرك وأكثر ذكاء صد الكرات من سابق حيث تم تركيز في إصدار بيس الجديد على تطوير حارس لإلتقاط كرة في وضعية صعبة ويبعدها بأطراف الأصابع عن المرمى وستكون مهمة تسجيل أكثر صعوبة مع الحارس الجديد.

تعليمات جد متقدمة وبالأخص إستراتيجية تيكي تاكا بشكل فردي، والمراقبة اللصيقة للعبين كما يمكن تحكم في طريقة لعب الجماعي في بيس 2018 حيث تقوم بإعداد الفريق مسبقا عن طريقة وخطة لعب التي ستنهجها في فريقك. كما يمكن تحكم في ضربات ركنية لتكون مستهدفة بدقة كبيرة نحو نقطة التي تريدها فقط يجب أن تتقن تسديد في بيس وراح تهزم أي فريق تواجه.

تحميل  PES 2018 PRO


تحميل بيس لنضام الأندرويد 


Download PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER


تحميل بيس 2018 لنضام iOS


Download PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER 


لعبة بيس تعد لعبة قوية بتطوير الذي تشهده بعد كل إصدار جديد حيث تفاجئنا شركة المطورة للعبة بتحسينات كبيرة في لعبة كحارس المرمى بحيث إشتغلو عليه بشكل كبير عند تسجيل تحس بفرحته معك بالهدف الذي سجلته، يمكنكم أيضا تحميل فيفا 18 والإستمتاع بلعب كرة القدم وفي الحقية كلتا لعبتين جيدتان للعب فيهما.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق