عملة Bitcoin تخسر 50% من قيمتها وتعاني من نزول حاد في قيمتها

bitcoin
ماهي عملة بتكوين الرقمية : Bitcoin هي عملة رقمية ونظام دفع عالمي يمكن مقارنتها كالعملة دولار وأورو ولكن بعدة إختلافات ومن أبرز هذه الإختلافات أن عملة بيتكوين هي عملة إلكترونية فقط خاصة بتداول عبر الأنترنت وبدون رقابة عليها فهي عملة مشفرة يصعب تزويرها ولا تفرض عليها أي رقابة بفضل نظام تشفير ويصعب حتى تزويرها.

 عملة بيتكوين تعمل دون مركز لها أو مدير واحد وتختلف عن العملات التقليدية بوجود هيئات تنظيمية مركزية تقف ورائها. وتتم معملات بيتكوين الند للند بين مستعمليها مباشرة دون وسيط من خلال إستخدام نظام تشفي، إخترع البيتكوين من طرف شخص غير معروف سنة 2019 وعرفت أناداك بإيم ساتوشي ناكاموتو وأصدرت كبرنامج مفتوحة المصدر.

عرفت عملة بيتكوين في شهر ديسمبر 2017 أعلى إرتفاع لها في تاريخها محطمة كل أرقام القياسية فجن جنون الجميع فبدأت الحذيث عنها في أكبر المنصات والقنوات وأصبحت حديث الكثيرين، فبدأ ىالعديد كيف يستتمر في هذه عملة ربما تعرف صعودا جديدا في قيمتها وهكذا تحصل على أرباح من هذه صعود وفي المقابل كل من كانت له هذه عملة سيكسب منها الكثير مع إرتفاع طلب عليها ووصولها لأرقام خيالية ستعود لهم بربح كبير عند بيعها في هذه الفترة.

بعد تعريف العملة رقمية لمن يسمع بها أول مرة الاَن عملة بيتكوين فقدت 50% من قيمتها وتعرف نزول حاد ويتوقع العديد من الخبراء في عملات رقمية في إستمرار نزول حاد لعملة بيتكوين لحد ساعة لم يضهر أي قرار يؤكد نزول حاد الذي تعرفه عملة بيتكوين رقمية.

بنسبة من يملك عملة بيتكوين أو قام بشرائها من أحسن بيعها كنصيحة مني ربما ستزيد في إنخفاض حاد لها لذا يجب البيع فورا حتى إستقرارها من ثم العودة وشرائها من جديد لا تنتظر وتراقب ظهور المعجزات الجميع الان يبيع عملة بيتكوين مما سيزيد من إنخفاض قيمتها أكتر بسبب إرتفاع المبيعين أكتر من المشترين.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق