كيفية تفعيل راديو FM على جميع هواتف سامسونج

كيفية تفعيل راديو FM على جميع هواتف سامسونج

قامت شركة سامسونج بخطوة جيدة من إعادة تفعيل راديو FM على جميع هواتفها بعد أن قامت في سابق بإقاف راديو FM على هواتفها بسبب قدم هذه الخدمة وتقدم الذي عرفته الهواتف قررت الإستغناء على تطبيق راديو FM، أغلب الهواتف الموجودة في سوق تتوفر على شريحة راديو ويتم تعطيل هذه شريحة عن العمل بعد تقادم هذه التقنية والإعتماذ على تطبيقات راديو بديلة تشتغل بالأنترنت.

خطوة التي قامت بها سامسونج لإعادة تفعيل راديو على هواتفها بتعاون مع NextRadio لإعادة تنشيط الخدمة في أمريكا وكندا وقريبا بقية بلدان العالم وسبب العودة إلى الخدمة راديو هي تغييرات التي عرفت مؤخرا ولتقديم حلول للمستخدمين كان سبب كافي للعودة لتفعيل الخدمة في الهواتف.

حيث العودة إلى إستعمال شريحة راديو FM يقلل من إستعلاك بيانات الانترنت إلى 20 في المئة عند إستعمال موجات راديو عود الأنترنت، كما تقل إستهلاك طاقة البطارية ثلات مرات أقل من الأنترنت كما يمكن إستعمال موجات راديو FM في حالة طوارء عند توقف إشارة الشبكات بفضل موجات راديو يسهل على المنقضين إجادك بسرعة.

سيكون بموسوع مستعملي هواتف سامسونج إعادة تفعيل راديو FM  على هوتفهم بتعاون مع راديو NextRadio للإستمتاع لإداعاتك المفضلة ولتفعيل راديو حمل تطبيق NextRadio لإستماع لراديو بدون قيود.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق