خمس نقاط ذهبية في SEO لتحتل صفحات الأولى في محركات البحت

خمس نقاط ذهبية في SEO لتحتل صفحات الأولى في محركات البحت


أهم نقاط لتحسين SEO لمطوري المواقع وأفضل أرشفة في محركات البحت 

SEO كلمة من ثلات حروف كافية لترقى بموقع إلى القمة أو تهوي بك إلى أسفل المواقع، هده هي حقيقة سيو لتعلم سيو يجب أخد دروس حقيقية عن سيو وذات مصداقية عالية لأن أخطاء في تعامل مع سيو وبناء موقع على أخطاء في سيو تكون قد ضيعت الكثير من الجهد والعمل في الأخير ستضطر ربما الإنسحاب بشكل كلي. فكم من موقع بمحتوى أكتر من مفيد ولكن الموقع غير ناجح بينما تجد مواقع بمواضيع كلها أخطأ وتافهة وتحتل صدارة ترتيب في محركات البحت هنا أصحاب هذه المواقع أتقنو جيدا سيو فكان لصالحهم أن يتم أرشفة موقع بشكل جيد رغم رذائة المحتوى الذي يقدمون يعني كي يتم أرشفة المدونة أو الموقع بشكل دقيق أولا يجب تهيئة سيو قبل كل شيء وتأكد من فعاليته في الأرشفة للمواضيع.

مدونة خبير المعلوميات تقدم أهم نصائح ذهبية في سيو لتكون مدون محترف وأرشفة مواضيعك بسرعة وترتيبها في صفحات الأولى من محركات البحت جوجل و بينج ويانديكس ... 

خمس نقاط ذهبية في سيو إن طبقتها يصبح موقعك في صفحات الأولى من محركات البحت.


  1. إختيار نيتش الذي ستعمل عليه قبل كل شيئ وتركز بشكل دقيق على المجال لأن نيتش في سيو هو الخطوة الأولى.
  2. تحديد أهم الكلمات المفتاحية المرتبطة بي نيتش الذي إخترته أو المجال الذي إخترته.
  3. العمل على كل كلمة وإعطائها الوقت الكافي لتغطية أفضل لها. 
  4. ربط المحتوى ببعضه وأن يكون محتوى قوي في نفس المجال الخاص بك.
  5. ونقطة الخامسة طريقة تقديم المحتوى ونوع المحتى.

كانت هذه أهم نقاط ذهبية لتصير محترف في سيو ولأرشفة مواضيع الخاصة بك بكل دقة وفي صفحات الأولى قريبا سيتم شرح كل هذه نقاط سيو في مواضيع مفصلة ومنفردة لهفهمها أكتر لذا إشترك في القائمة البريدية من هنا أو في مربع الإشتراك في الأسفل فور تنزيل شرح لها تتوصل بتحذيت عبر رسالة بريدية، كما تجدون في درس سابق شرح أرشفة المدونة في محركات البحت تم تطرق في هذا درس وشرح أرشفة في محركات البحت.


Enter your email address:


Delivered by FeedBurner

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق