أفضل 10 ألعاب الاندرويد في 2017

أفضل 10 ألعاب الاندرويد في 2017

أصبح عالم الهواتف ذكية أكترا تطورا من ذي سبق ومزال في سير نحو تتطور أكتر كل مرة نتفاجئ بشكل والإبداع الذي تضهر به ولا ننسى نضام تشغيل لها دور كبير في القفز إلى الأمام فأصبح هذه الأنضمة الذكية التي يتم تطويرها لتلبي إحتياجات مطوري الهواتف الذكية وحتى مبرمجي تطبيقات الهواتف الذكية.

لقد أصبحت تطبيقات هي أحد ركائز الهاوتف الذكية بفضل هذه تطبيقات أصبحنا لا نبتعد عن هواتفنا مما أصبحتت تتوفر علية تقنيات تصيبك بدهول كل هذا يعود للأندرويد هذه المنصة التي أصبحت هية نضام تشغيل أغلب الهواتف في العالم لذى وجد مطوري الالعاب وتطبيقات البيئة المناسبة من الأجل الإبداع في إنشاء تطبيقات وألعاب رائعة فعند طرحها وتكون ناجحة فتصل إلينا وتستحود عليها لي ساعات عدة في اليوم في تصفح تطبيقات أو لعب الألعاب.

في هذا المقال سأنشر لكم أفضل 10 ألعاب لسنة 2017 التي لقيت رواجا كبيرا في هذه سنة وبكفائتها العالية في اللعب للتتجاوب مع مستعمليها هذا بفضل مطوريها الذين أبدعو في تطويرها لتحتل صدارة من أفضل العاب في 2017.

1- Crashlands

2- Hearthstone: Heroes of Warcraft

3- Minecraft

4- Monument Valley 1 and 2

5- Noodlecake Studios

6- Pokemon Go

7- Riptide GP series

8- Rockstar Games titles

9- Rollercoaster Tycoon

10- Square Enix games
مواضيع ذات صلة : 

كانت هذه قائمة أفضل الألعاب للاندرويد في 2017 التي إحتلت صدارة الالعاب المطروحة في سنة 2017 وستتمر في صدارة في 2018 إن لم تكن هناك مفاجئات جديدة فكل شيئ أصبح ممكن بأفكار جديدة. إذا كنت تريد أي لعبة أطلبها في تعليقات وسنرفعها في المدونة .


لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق