عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

كيف أحمي عيني من أشعة الهاتف الذكي

أقدم لكم في هذا الموضوع والمفيد صحيا لأعيننا حيت نصح أطباء بإستعمال تطبيقات في هواتف الأندرويد حيت تقي أعيننا من تعب بكترة إستعمال الهاوتف الذكية وطيلة اليوم مما يرهق العين ومع سنين تنقص من حدة نضر، أفضل 3 تطبيقات الأندرويد التي نصح بها أطباء العيون وتقي أعييننا بشكل صحي.

كيف أحمي عيني من أشعة الهاتف الذكي

1- تطبيق  daeker 

يعد هذا تطبيق من أفضل تطبيقات التي تقي العين من أشعة الهاتف طريقة عمل تطبيق تقوم بخفض ضوئ ليكون مناسب للفضاء الذي نحن فيه مثلا لو كنت في غرفة مضلمة فإن التطبيق سيخفض ضوء ليناسب الغرفة ويكون مناسب للعين لأنه في ضلام لا نحتاج لضوء كتير هكدا يعمل تطبيق حيت يطبق هده الإعدادات اَليا بمستشعرات الهاتف.
تحميل darker

2- تطبيق blue light filer

نصح به أحد أطباء العيون لمساهمته في وقاية العين من ضوء الهاتف بشكل اَلي.
تحميل blue light filer

3- تطبيق CF Lumen

تطبيق رائع يعتمد على تركيز ضوء حيت يخفض ليمنت وهدا يجعل العين أكتر أريحية مع الهاتف فإسمه إنطلق من وحدة الضوء ليمنت وهنا من الوهلة الأولى من يرا إسمه يعلم فورا لأنه يقي العيين من شدة ضوء.
تحميل CF Lumen

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب