أفضل تطبيقات في بي إن لحماية خصوصيتك على الانترنت

أفضل تطبيقات في بي إن لحماية خصوصيتك على الانترنت

الشبكات الإفتراضة (VPN) هي من أفضل أدوات الأمن وتغير سيرفر على شبكة الأنترنت ويمكن إستخدامها أتناء إستخدام الويفي العام لكي لا يتم إصتيادنا حيت توفر لنا تصفح شبكة الويفي العامة بكل اَمان.

يمكن أيضا الإلتفاف حول جدار ناري بكل سهولة فمثلا كما حدث في المغرب تم حضر خدمة الإتصال الصوتي (VOIP) بفضل الفي بي إن يمكن فك الحضر بكل سهولة وتجاوز الحجب المفروض، ويمكن أيضا إستعماله بنسبة لدول التي يتم حجب الفيسوك فيها. 

 نقدم لكم أفضل 14 تطبيق VPN في الأندرويد يمكن فك الحضر VOIP أو بعض المواقع المحضورة أو في حالة تم حضر الفيسبوك في بلدكم بفضل VPN يمكن فك الحجب المفروض وتجاوزه بكل أريحية وبدون مشاكل.

يعد من أفضل تطبيقات الفي بي إن يمنح 500 ميغا شهريا وأكتر من هذا يتوفر على 700 سيرفر من جميع أنحاء العالم و أكتر من 200 ألف أي بي ويوفر وصول اَمن لتطبيقات دردشة ويعتمد على تخزين سحابي اَمن.

VYPR VPN


F-Secure Freedome لحمايتك من المتسللين والمتتبعين وأي شخص يحاول إيذاء حريتك الرقمية.
• WI-FI SECURITY: حماية أنشطتك على شبكات Wi-Fi العامة: يقوم F-Secure Freedome بتشفير بياناتك ، حتى في نقاط الوصول غير الآمنة والضعيفة.
• حذف القيود الجغرافية: قم بتعديل موقعك الظاهري للوصول إلى الخدمات المحظورة مع إضافة مستوى إضافي من السرية للتنقل: الوصول إلى المحتوى المفضل لديك أينما كنت.


هل تعلم أن المواقع التي تزورها تتجسس عليك. تريد الحكومات والشركات والمجرمون جميع بيانات تصفح الإنترنت الخاصة بك. لدى هذا تطبيق سيقوم بحماية خصوصيتك مع على الأنترنت.


يوفر FlashVPN خدمة VPN مجانا.
بنقرة واحدة للاتصال ، لا حاجة التكوين حساب تسجيل الدخول .
عرض النطاق الترددي الممتاز وعدم وجود قيود وقت الاتصال.


حل مجاني وسهل لحماية خصوصيتك والحماية عبر VPN. بنقرة واحدة والاتصال بالأنترنت وحماية تحركاتك على الأنترنت.


تطبيق VPN مجاني مما يضمن أمان (سرية) بياناتك الشخصية على الإنترنت.


OpenVPN Connect هو تطبيق VPN الرسمي لنظام Android تم تطويره بواسطة OpenVPN، Inc. وهو عميل عالمي يقدم منتجات OpenVPN الغنية عن تعريف في مجال حماية الخصوصية على الأنترنت.


Openvpn لنظام Android هو عميل مفتوح المصدر يعتمد على مشروع OpenVPN مفتوح المصدر.يستخدم VPNService API لنظام أندرويد 4.0+ ولا يتطلب Jailbreak ولا الجذر على هاتفك.


SpeedVPN ، أفضل VPN مجاني. بنقرة واحدة ويتم الاتصال ، إختيارمواقع متعددة. وقت فراغ غير محدود وعرض النطاق الترددي الممتاز.


لا تثق في خصوصية الإنترنت ! تدعي العديد من الشركات أنها تقدم خدمات VPN مجانية مع تقديم وعود فارغة حول تأمين الوصول إلى شبكة Wi-Fi ، لكن هل تعرف ما يحدث لبياناتك الشخصية بمجرد قيامها بأيديها؟


أفضل 10 تطبيقات VPN مصنفة على نظام Android. يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب أو خدمة على الإنترنت وتأمين هويتك باستخدام أحد عناوين IP الخاصة بنا. قم بحماية جهاز Android الخاص بك من المتسللين والتهديدات عبر الإنترنت عند استخدام شبكة WiFi عامة وإخفاء عنوان IP الخاص بك خلف أحدنا ليصبح غير مرئي على شبكة الإنترنت العالمية.


Rawwr! TunnelBear لنظام Android يخفي موقعك الفعلي ويساعدك على الوصول إلى مواقعك المفضلة متجاوزًا الرقابة والقيود المفروضة في بلدك.


البقاء مجهول وآمن على واي فاي العامة. إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور الخاصة بك للاتصال بالتطبيقات والمواقع المحظورة مع VPN غير محدود النطاق الترددي. يؤدي الوصول إلى الإنترنت الخاص إلى إلغاء حظر المحتوى لمستخدمين ويسمح لهم بتشفير حركة مرور الشبكة الخاصة بهم وتغيير عنوان IP الخاص بهم والاتصال بشكل مجهول بمواقع الويب والتطبيقات المحظورة.


يمكنك استخدام ZPN في أجهزة Android و iOS و Windows و Linux.

مواضيع ذات صلة : 

كانت هذه أفضل تطبيقات vpn إن نسينا أي تطبيق أكتبوه في تعليقات ونقوم بإضافته لاحقا.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق