طريقة تسريع الأنترنت في الهاتف لكل مستعملي 3G و 4G 2019

هل تعاني من بطء الأنترنت على هاتفك لدى أقطرح عليكم تطبيق لتسريع الأنترنت 3G و 4G في الهواتف الذكية لتصبح الانترنت بسرعة صروخية أكثر من سابق ، من إهتمامات مستعملي الجيل الثالت 3G والجيل الرابع 4G هي سرعة التي تمنحها شركات الإتصال وغالبا تكون بطيئة عكس ما تروج له هذه شركات لدا أتينا لكم بالحل من اجل تحسين سرعة الانترنت على الهواتف الأندرويد في تصفح ومشاهدة الفيديوهات بسرعة عالية بدون بطأ في تحميل البيانات وأيضا لعب الالعاب مثل ببجي بدون بطء في الإتصال بسرفرات الألعاب.

نعاني كثيرا في العالم العربي من ناحية إستعمال سرعة الانترنت الحقيقية ويعود سبب هي البنية التحتية الضعيفة بحيث لا توفر لنا سرعة الحقيقية التي يجب الحصول عليها عند شحن الانترنت ، وفي بعض الأحيان تصبح بطئية أكثر من طبيعي على هواتفنا وهذا يسبب لنا الإحباط والإزعاج ونبدأ في البحت عن طرق تخلصنا من هذه المعضلة التي أصبحت تزعجنا كثيرا.

ولكن لاداعي في البحت أقدم لكم تطبيق HSPA+ Tweaker يقوم هذا تطبيق بتسريع الأنترنت على هاتفك حتى وإن كانت بطيئة وبفضل هذا تطبيق يتم تسريع الانترنت لتصبح سريعة في تصفح ومشاهدة الفيديوهات وحتى تحميل ، يمكن إستعمال تطبيق بكل أريحية فهو يخلصكم من مشكل مزعج ولن تحسو ببطأ الأنترنت مجددا على هواتفكم.
 طريقة تسريع الأنترنت في الهاتف لكل مستعملي 3G و 4G  2019
بعد تحميل تطبيق من بلاي سطور ومن ثم نفتحه وسيظهر على شكل تالي ومن ثم إضغط على أيقونة بالأزرق ليبدأ في فحص شبكة وسيقوم بالإتصال بالبروتوكول الأنترنت ليعمل على تحسين جودة الإتصال بالأنترنت مما سيزيد سرعة الانترنت.

طريقة تسريع الأنترنت في الهاتف لكل مستعملي 3G و 4G  2019

أخيرا أترك لكم رابط تحميل تطبيق لتجربته لتعرفوا الفرق بأنفسكم ويعد هذا من أفضل تطبيقات لزيادة سرعة الانترنت على الهواتف الذكية حيث وصل عدد تحميلات هذا تطبيق أكثر من 5 مليون مستعمل هذا الرقم يدل على فعالية تطبيق في تحسين سرعة النت.

تحميل تطبيق  HSPA+ Tweaker

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق