الربح من الأنترنت أفضل المواقع لكسب المال بسرعة





ربح المال من الأنترنت

كيف لي أن أكسب المال من الأنترنت؟ 

اليوم أشارككم مواقع يمكن ربح منها خصوصا العديد من الأصدقاء يسؤلوني عن طرق ربح من الأنترنت بواسطة مواقع مضمونة من طرفي حيت يمكنك كسب بعض دولارات وربح من الأنترنت إما عن طريق الإستثمار أو بدون إستثمار.

موقع recyclix

شرح الموقع recyclixفكرة الموقع جائت من طرف شركة مختصة في إعادة تدوير نفايات من أجل الحفاض على البيئة من نفايات، عملها بإعادة تدوير القمامة و النفايات و إستخراج المواد صالحة لإعادة تدوير  كالبلاستيك و الألومينيوم و الزجاج و الحديد و غيرها من المواد التي تكون صالحة لإعادة التدوير في القمامة من أجل الحفاض على بيئة نظيفة.

عند إستعمالك للموقع كمستخدم عادي أو كمستثمر في الموقع بإستثمار 20 يورو يهديها لك الموقع عبارة
100kg من القمامة المدورة أي بقيمة 20 يورو أي ما يعادل 100kg من القمامة و بعد بيع الشركة هذه المواد المستخرجة من القمامة للدول المصنعة كأسيا و أوروبا الشرقية ، فإنك تستفيد انت من أرباح 20 يورو التي تصل إلى  300% أي مقابل 20 يور.

هذه فرصة من لا يملك المال من أجل الإستثمار عند تسجيل في الموقع recyclix يمنحك 100 كيلوغرام من نفايات مجانا هنا تبدأ مهمتك بتدوير هده الكمية يجب عليك كل أسبوع مراقبتها  لمتابعتها من أجل ضغط للمرور لمرحلة تالية وهكذا كل مرحلة تمر إليها تحصل على قذر من المال.

شرح بالفيديو من يوتوب


موقع Traffic Monssoon
شرح ترافيك مونسون Traffic Monssoon

شرح ترافيك مونسون Traffic Monssoon  هو موقع فريد و قوي جدا بسياسته التي ينهجها ويتبعها هذا مجعله الأفضل منذ إنشائه ويعد موقع رائد من أجل الربح من الأنترنت.

سؤال : هل هذا الموقع صادق للعمل فيه وربح منه بدون مخاطر؟
 الجواب : بعد البحث والمرجعيات التى قامت بها العديد من المواقع الكبيرة وتقييمه والتى أكدت أنه صادق اضافة الى أن ما يؤكد كذلك مصداقية الموقع هناك العديد من اثباثات الدفع تؤكد أن الموقع جاد وصادق 100 في 100.

ماهي مميزاته ولماذا إعتمد عليه و الناس مقبلة عليه بشكل كبير جدا  ؟

*الحد الادنى للسحب 2دولار يمكنك جمعها في 15 يوم بدون جهد كبير

 ما هو عدد الاعلانات اليومية المسموح بها؟
 عدد الإعلانات المسموح بها هي 10 اعلانات وفي بعض الأحيان لايعطيك الموقع الا 6 إعلانات وتحصل على باقي الإعلانات في وقت لاحق من اليوم.

ما هي قيمة الإعلانات؟

 قيمة الإعلانات تتراوح بين 0.01$ و 0.02$ اي أنك ستحصل على 0.10 دولار في اليوم أما يوم الجمعة تصبح عدد الوحدات 15 إعلان.

الخاصية رائعة والقوية في الموقع حيت تميزه عن باقي المواقع الأخرى والمنافسة له كليكس سنس و نيوبكس هي ربح من ريفيرال بشكل كامل أية مئة في مئة أي شخص تسجل برابطك وحصل على 0.10 دولار في اليوم فإن موقع ترافك مونسون يمنحك أيضا 0.10 دولار.

 كم سأحصل على كل شخص تسجل برابط دعوتي للتسجيل ؟

 كل شخص تسجل برابطك تحصل على نسبة 100% يعني أن كل شخص دعوته للتسجيل الى الموقع وحصل على 2سنت في رصيده سوف تحصل عليها أنت أيضا لا تقتطع من أرباحك بل الموقع يمنحها لشخص الذي دعاك للتسجيل.

 ما هي إستراتجية صحيحة لأزيد و أضاعف أرباحي في الموقع ؟

 إستراتيجية صحيحة لزيدة أرباحك بدعوة أشخاص أخرين للتسجيل في الموقع. فإذا دعوت :
 10 اشخاص  فإنك ستحصل على 1 دولار يوميا.
 20 شخص فإنك ستحصل على 2 دولار يوميا.

 عند السحب الأرباح ما هى المدة التى يأخذها الموقع حتى يرسل المال إلى حسابي؟

عند سحب تنتشر فقط بعض ثواني وتصل أموالك لحسابك.

الخاصية ثانية ورائعة والتي يتفوق بها على المواقع الأخرى هي الإستثمار فإذا إشتريت حصة 50 دولار تعود إليك بي 55 دولار في 24 ساعة.


للتسجيل اضغط
Traffic Monssoon

شرح ترافيك مونسون من يوتوب
 
كل معليك إلى البدأ القليل من صبر وراح تحقق ما تتمناه.