عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

Opera Max يدعم الآن ضغط البيانات في مشاهدة يوتيوب و Netflix لتخفيض إستهلاك البيانات

أبيرا ماكس

إذا كان لديك هاتف بينما تستعمل خوادم أوبرا ، ونعرف أنه قد تم تحديث أوبرا ماكس، التطبيق الأندرويد، والذي يحفظ  ويقلص من إستهلاك البيانات.

 بالنسبة لأولئك الذين ينامون بعمق، أوبرا ماكس تجبر حركة المرورفي النقال من خلال خوادم بروكسي الأوبرا التي تعمل على تحميل لضغط جميع البيانات التي يمكنك الوصول إليها. حيت تصل إلى السرعة فعالة في تصفح الانترنت، وتوفر لكم إقتصاد في البطارية   وتقليل من استهلاك البيانات الخاصة بك.

هي الحل صحيح بالنسبة لأولئك الذين لديهم اتصال بطيئ بالأنترنت بإستعمال أبيرا ماكس ستكون كافية لتصفح الأنترنت بدون مشاكل.



حسنا، إذا سأتحدث لك عن أوبرا ماكس، انها الحل الأنسب لقد تما دعما  لضغط البيانات) بشكل كبير عند مشاهدة أشرطة الفيديو يوتيوب و Netflix   في HTTPS. وبعبارة أخرى، تقوم تقوم بضغط البيانات عند مشاهدة يوتوب وتستحق تجربة و كما شاهدنا في موضوع سابق تسريع الأنترنت في الأندرويد بي Opera max وتقليل إستهلاك رصيدك من الأنترنت .

لتحميل Opera Max 

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو