تحميل تطبيق Google translate ترجمة بإحترافية كبيرة


تحميل تطبيق Google translate ترجمة بإحترافية كبيرة
لقد أصبحت الهواتف دكية جزئا منا وأصبحت تساعدنا في حل مشاكلنا. اليوم أقدم لكم تطبيق إحترافي يشتغل في الأندرويد والأيفون مختص في ترجمة بإحترافية عن طريقة كامرة الهاتف, نحن في زمن إختلاف الجنسيات و الأعراق واللغاة وهنا جائت فكرة تطبيق في ترجمة عن كريق كمرة الهاتف. 

 تطبيق  google translate

يتميز تطبيق بترجمة فورية لرسائل ويتوفر على أكثر من 70 لتتعامل مع جميع الأجناس في كل بقاع العالم وباللغة التي يتحدتون بهما وفهم لغتهم بالإستعانة بتطبيق ترجمة لترجمة رسائلهم إلى لغتك وتواصل معهم أكثر فائدة تطبيق ترجمة كبيرة جدا بحيث مكنتنا بتواصل مع فئات من مختلف الأجناس من كل العالم لتعرف عليهم.

ولكن الميزة المهمة أيضا في تطبيق ترجمة هي حين تصادف لوحة مكتوبة بلغة لا تعرف قرائتها فقط إستعمل الهاتف وإفتح تطبيق ترجمة وصور ما مكتوب على تلك لوحة وسيقوم تطبيق بترجمة ما مكتوب على لوحة.

إليك أفضل تطبيق للترجمة عن طريق الكاميرا الهاتف بإحترافية كبيرة

  فهذه الخدمة المقدمة من جوجل تتيح لك الترجمة من وإلى اي لغة في العالم ،تدعم أكثر من 70 لغة مختلفة ! الجميل كذلك ان هذه الخدمة متوفرة مجانا للهواتف الذكية، لكن المثير أكثر للاهتمام هو دعمها للترجمة الفورية للكلمات عن طريق الكاميرا الهاتف.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.translate&hl=enhttps://itunes.apple.com/en/app/google-translate/id414706506?mt=8

 

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق