تطبيق WhosCall لمعرفة هوية الأرقام المجهولة




 WhosCall app to know unknown numbers

هل تتصلك بكم أرقام مجهولة ولا تعرفون هوية مالكي تلك الأرقام حسنا جئنا لكم بتطبيق يقوم بالبحث عن هوية صاحب ذلك الرقم المجهول، فقط أنسخ الرقم الذي التريد معرفة هوية صاحب ذلك الرقم وسيبدأ التطبيق في جلب كل المعلومات المتوفرة عن ذلك الرقم المجهول.

أصبحنا نعيش في عصر الأنترنت وأصبحت كل معلوماتنا متاحة على الأنترنت فعندما ننشئ حساب على الشبكات الإجتماعية نقوم بإدخال معلومات الخاصة بنا مثل الإيميل ورقم الهاتف وإسمنا الشخصي ومشاركة صورنا على تلك الحسابات من هنا جاءت فكرة البحث عن صاحب أي رقم مجهول.

وتستخدم تطبيقات الكشف عن هوية الأرقام المجهولة على المعلومات المتواجدة على الإنترنت المرتبطة بذلك الرقم الذي نبحث عن هويته، فمثلا أنا إذا بحتم عن هوية رقمي سيظهر لكم إسمي الكامل والمدينة التي أعيش فيها وحتا صورتي الشخصية، لأن هذه المعلومات متوفرة على جوجل وحسابات المواقع الإجتماعية ويمكن الوصول إليها بسهولة تامة فقط يجب أن تكون تعرف كيف تبحث وهذه هي التقنية التي تعمل بها أغلب تطبيقات كشف هويات الأرقام المجهولة التي تتصل بنا.

معلومات عن تطبيق Whoscall كشف هوية الرقم المجهول 


تطبيق Whoscall له شعبية كبيرة وعدد مستخدمي التطبيق أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم وأكثر من 1 تريليون رقم في قاعدة البيانات التطبيق (المعلومات الموجودة في المواقع الإجتماعية والمعلومات العامة)، ويعد من أفضل تطبيقات في هذا المجال كما يمكنه حظر المكالمات غير المعروفة وحظر البريد العشوائي والمكالمات المجهولة غير موجودة في قائمة الأصدقاء ومكالمات الإشهار والتسويق عبر الهاتف.

★ حصل المركز الأول في Google Play كأفضل تطبيق 2016 ★
★ يفوز بجائزة Google Innovation 2013★
★ المعترف بها من قبل TechinAsia في تايوان كأفضل 10 تطبيقات مبتكرة ★
★ الشريك الرسمي لإدارة الشرطة الوطنية التايوانية ★

مميزات تطبيق Whoscall

  • معرف هوية المتصل
  • لا حاجة للتخمين من هو صاحب الرقم ! 
  • Whoscall متخصص في تحديد المكالمات غير المعروفة ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.
  • يمكنك أن تعرف على الفور من يتصل بك.
  • تحديد المكالمات غير المعروفة
  • الرد على المكالمات المهمة فقط
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها ويمكنك تجنب المكالمات غير المرغوب فيها بلمسة واحدة (المكالمات الالية ، والتسويق عبر الهاتف ، ... إلخ)
  • قاعدة بيانات بلا اتصال بالإنترنت وتحديد هوية الأرقام بدون اتصال بالإنترنت.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق