أفضل أداة DesignEvo لإنشاء الشعار مجاني في دقائق




 إنشاء شعار مجاني

لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا في استخدام Photoshop أو الاستعانة بمصمم محترف لتصميم شعار لوجو مميز لمشروعك أوموقعك الإلكتروني، سنقدم لكم في هذه المشاركة برنامج DesignEvo وهي أداة لتصميم الشعارات الاحترافية.

الشعار هو عنصر أساسي لا يمكن نسيانه عند إنشاء أي مشروع لأنه رمز ووجه علامتك التجارية ويمثل شركتك أو موقعكويساعد على جذب المزيد من العملاء أو الزوار إلى موقعك، فإن إنشاء شعار مميز ومصمّم جيدًا ليس بالسهولة التي تعتقدها.

تميل العديد من العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية إلى توظيف مصمم محترف لتصميم الشعار لوجو وفقًا لأفكار ومعايير محددة، ولكن في الوقت الحاضر ليس من الصعب إنشاء شعار مخصص هناك الكثير من خدمات تصميم الشعارات على الإنترنت متاحة مجانًا أو مدفوعة.

ستتعرف في هذه المشاركة واحدة من أفضل الخدمات عبر الإنترنت لإنشاء وتصميم شعار لوجو احترافي مجانًا بسهولة بواسطة الأداة هي DesignEvo التي تساعدك على تصميم شعار رائع في دقائق قليلة حتى لو لم تكن لديك مهارات تصميم.

إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية إنشاء شعار مميز لمشروعك أو موقعك على الويب أو لوجو لقناتك على YouTube فلا تقلق يمكنك بسهولة التوجه إلى DesignEvo لإنشاء شعارك الخاص بسهولة تامة، يقدم الموقع العديد من الميزات الجاهزة والقوالب المصممة جيدًا والرموز والخطوط والأشكال وأدوات التحرير الاحترافية التي تسمح لك بتصميم شعار مشروعك بحرية ولست بحاجة لأن تصبح مصممًا محترفًا يمكنك إنشاء لوجو في غضون دقائق حسب رغبتك ووقتك.

شاهد أيضا:

ما هي الميزات التي يمكنك الحصول عليها من DesignEvo

  • لديها أكثر من 10000 قالب جاهز للاستخدام للعثور على الشعار الذي يناسب احتياجاتك.
  • يوفر مجموعة كبيرة من الرموز القابلة للبحث والخطوط الأنيقة والأشكال المميزة.
  • يمكنك تخصيص الشعارات الجاهزة بالكامل للحصول على مظهر فريد ومبتكر.
  • استخدام الموقع سهل ولا يلزم تنزيل برنامج أو إنشاء حساب.
  • يمكنك الحصول على شعار بأعلى جودة بتنسيقات مختلفة ومثالية للطباعة.
  • يمكنك حفظ الشعارات التي قمت بإنشائها على السحابة في حسابك لتحريرها في أي وقت.

كيفية تصميم شعار احترافي مجانًا باستخدام DesignEvo


 كيفية تصميم شعار احترافي مجانًا باستخدام DesignEvo

بعد زيارة موقع DesignEvo ، يجب عليك إنشاء حسابك الخاص لحفظ مشاريعك وتنزيلها، أو يمكنك استخدامه مباشرة دون إنشاء حساب، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "إنشاء شعار مجاني" ، ثم يمكنك تصفح مجموعة كبيرة جدًا من الشعارات الجاهزة للاستخدام. تتنوع هذه الشعارات من لوجو الأعمال والتكنولوجيا والفنون والتعليم والطعام والأزياء والعقارات والرياضة وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك تصفحها حتى ترى الشعار الذي يناسب مجال مشروعك.

 بعد تحديد شعارك المفضل ستظهر النوافذ المنبثقة، والتي تطلب منك إضافة اسم الشركة أو شعار الشركة ويمكنك تخطي هذه الخطوة لتخصيص شعارك على الفور أيضا فقط أضف معلومات شركتك.

تخصيص قالب الشعار

 تخصيص قالب الشعار

 الآن حان وقت التخصيص سترى لوحة التحكم الكاملة حيث يمكنك تحرير الشعار بحرية تامة يمكنك البدء بالانتقال إلى قسم الأيقونة للحصول على رموز مميزة جدًا يمكنك تضمينها في الشعار أو دمجها معها. يمكنك تصفح قائمة طويلة من الخطوط المدعومة على الموقع من خلال علامة التبويب TEXT حيث يمكنك تحديد أي خط واستخدامه مباشرة في التصميم، وبالانتقال إلى قسم الفن ستجد طرقًا وتصميمات خارج الخط العادي للخط الذي سينقل الشعار إلى مستوى آخر ، لذا أنصحك بتجربته في الجزء العلوي من التصميم ستجد أيضًا مجموعة من الخيارات للتحكم في النص من حيث الحجم واللون وتباعد الحروف وما إلى ذلك.

 إذا انتقلت إلى الشكل فستجد عددًا كبيرًا من الأشكال مقسمة إلى سبع فئات مختلفة، داخل كل علامة تبويب الأشكال الإبداعية ليست فقط مربعة ودائرية ومثلثة ومستطيل ولكن هناك مجموعة من الأشكال المصممة باحتراف بمجرد تحديد أي شكل يمكنك تغيير لونه أو حجمه أو درجة وضوحه والتحكم في طريقة عرضه كما يحلو لك.

أما بالنسبة لخلفية الشعار فهو افتراضي ولكن ليس ثابتًا يمكنك بسهولة إضافة خلفية مخصصة أو وفقًا للألوان أو تركيبات الألوان المتداخلة ، يمكنك التحكم في ذلك بعد الانتقال إلى الخلفية.

 تحقق من تصميم الشعار الخاص بك عن طريق المعاينة

إذا أجريت جميع التعديلات اللازمة على الشعار وتريد معرفة شكله فاضغط على الزر معاينة في الشريط العلوي بعد ذلك سيعرض لك DesignEvo كيف يبدو الشعار عند استخدامه على بطاقة عمل أو قميص أو غلاف كتاب أو على موقع الويب والعديد من المواد التسويقية الأخرى، كما يوفر دعمًا مرئيًا رائعًا يساعدك على معرفة ما إذا كان الشعار مناسبًا الآن عند استخدامه في مواقف مختلفة أو لا يزال بحاجة إلى بعض التعديلات.

بتنزيل شعارك وحفظه

أخيرا بعد النتهاء من تخصيص لوجو يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظه على التخزين السحابي DesignEvo حتى تتمكن من التعديل عليه في المستقبل.

أخيرا:  الان الحل الجيد هو DesignEvo  ما عليك سوى تجربة هذه الأداة إذا كنت بحاجة إلى تصميم شعار لموقعك على الويب أو علامتك التجارية أو تجديد شعارك إذا لزم الأمر.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق