أنترنت ورصيد مجاني وعروض تحفيزية لكل المصريين




 أنترنت ورصيد مجاني لكل المصريين
أصاب فيروس كورونا تقريبا كل دول العالم وشل حالة الإتصاد العالمي وتوقف المطارات والموانئ وكل دول تغلق حدودها من اجل التغلب على وباء كورونا، كما نلعم تحاول مصر جاهدة في إحتواء المرض وحصره عن طريق إتخاد عدة غجراءات ومن إيقاف التعليم وإغلاق المقاهي وكل الاماكن التي بها تجمعات بحيث أن هذه التجمعات تساعد على إنتشار فيروس كورونا.
 
وقد اتفق الجهاز القومى المصري لتنظيم الاتصالات مع مشغلى التليفون المحمول فى مصر من أجل تعزيز استخدام المعاملات الإلكترونية من خلال تقديم عروض تحفيزية لخدماتها المقدمة للمواطنين عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى، سواء من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بكل شركة، أو من خلال شحن الرصيد باستخدام خدمة كاش (إلكترونياً) وذلك بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند استخدامه هذه الخاصية، ويسرى العمل بهذه العروض لمدة شهركامل.

يأتي ذلك تسهيلا على المواطنين في شحن رصيد المحمول من خلال المعاملات الالكترونية دون الحاجة للخروج من المنزل وتشجيعاً لتفعيل سياسات العمل عن بعد؛ وفي ضوء توجيهات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم العملية التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة.

أهم الخطوات التي قامت بها شركات الإتصال المصرية


1. الإتاحة المجانية للمواقع الإلكترونية التعليمية من أجل متابعة الدراسة عن بعد مجانا.

2. عند شحن رصيد ستحصلون على ضعف 30 من رصيد المحمول مجانا.

3. زيادة 20 في المئة لباقات الانترنت المنزلي.

4. إتاحة منصات رقمية مجانية العلمية والمحاضرات.

5. توجيه الشركات لتوفير منصاتمجانية لتواصل بين الإدارات والموظفين العاملين من المنزل.

6. في إطار خطة الدولة لمواجهة كورونا وتوفير الخدمات للمواطنين في فترة الغلتزام بالمنازل إتخدت وزارة الإتصالات عدة قرارات.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق