تطبيق صيانة هواتف الاندرويد والكشف عن المشاكل دون اللجوء لتقني الهواتف

اليكم تطبيق رائع ومفيد جدا في الكشف عن مشاكل التقنية للهاتف ويكشف لكم هل يتطلب أخد الهاتف الى مراكز صيانة الهواتف الذكية فبفضل هذا التطبيق ستعرف كل المشاكل الموجودة في الهاتف بدون اللجوء الى خبراء الهواتف.

نعلما جميعا عند استعمال الهواتف حين تكون جديدة تكون جيدة ولكن مع مرور الأيام والوقت تبدأ في ظهور العديد من المشاكل في الهاتف وخاصة تكون بسبب الهاردوير مما يبدأ الهاتف يصبح بطيئا وشاشة لمس تصبح لا تستجيب بشكل سريع وتتشنج هذه أعطال منتشرة بكثرة وأيضا البطارية والكاميرة وهذه الأسباب بسبب ارتفاع درجة الحرارة الهاتف وتسبب لما الكثير من المشاكل المزعجة.

اذا كنت تفهم جيدا في الهواتف وعلى دراية بكل ما يخص الهواتف الذكية وأعطالها فيمكن لك بسهولة معرفة سبب العطل ومن الممكن أن تقوم بإصلاحه بنفسك دون الحاجة للجوء إلى محلات صيانة الهواتف من اجل إصلاحه. أما إذا كنت لا تفهم شيئا عن الهواتف الذكية سوى إستخدامه، فأنت بحاجة ماسة الى هذا تطبيق Test your android لمعرفة كل مشاكل الهاتف. في الخقيقة هو تطبيق مميز ورائع بحيث يمكنكم من فحص جميع قطع الهاردوير المتواجدة على هاتفك ومعرفة حالتها التقنية وهل هي في حالة جيدة وأيضا معرفة هل هناك مشكلة بتلك القطع الهاردوير وهل يجب تغييرها بواحدة جديدة لمعالجة العطل الموجود في الهاتف.

شرح تطبيق Test your android الكشف عن أعطال الهاتف


شرح تطبيق Test your android الكشف عن أعطال الهاتف

تطبيق Test your android يقدم أربع خدمات وهي كتالي :

1- الخدمة الأولى: يقدم التطبيق بعض الأدوات وهي قارء QR code وادات فلاش و ادات Sonometre الخاصة ب dB ، ستنفعكم في استخدامات اليومية.

شرح تطبيق Test your android الكشف عن أعطال الهاتف

2- الخدمة الثانية: تقديم المواصفات التقنية للسوفتوير والهاردوير للهاتف، والوقوف على أدق التفاصيل المتعلقة بالهاتف وفحص الواي فاي وبلوتوت .

شرح تطبيق Test your android الكشف عن أعطال الهاتف

3- الخدمة الثالثة: وهي الأهم في هذه المقالة وهي التي يتمحور حولها الموضوع، بحيث تمكن لكم من تجربة قطع الهاردوير ومعرفة حالتها التقنية وهل تحتاج للاصلاح ويمكن لكن من فحص الكاميرة الهاتف ومكبرات الصوت والميكرو ومعرفة حالة شاشة اللمس والمزيد ستتعرفون عليه بأنفسكم.

شرح تطبيق Test your android الكشف عن أعطال الهاتف

4- الخدمة الرابعة: تعد مهمة بحيث تمكنكم من تجربة قوة المستشعرات المتواجدة بالهاتف ومدى دقتها في استشعار الحركة عن بعد دون لمس شاشة الهاتف.

تحميل تطببق Test your android للكشف عن اعطال الهاتف


الان يمكن لكم تحميل تطبيق الكشف عن اعطال الهاتف بدون الحاجة الى ذهاب الى تقني الهواتف، هذا تطبيق سيفيدكم في معرفة وضع حالة الهاردوير في الهاتف لذا اتركم لكم رابط تحميل تطبيق test your android.

وصنا نهاية موضوعنا وفي هذا المقال المفيد جدا أكواد سرية لاصلاح اعطال الهواتف الأندرويد والان وصلنا نهاية المقال ونلتقي في موضوع جديد.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق