أكواد سرية لإصلاح جميع مشاكل الأندرويد وضرورية عند شراء هاتف مستعمل

 
نعود لكم من جديد هذه المرة في دروس التعليمية هذه المرة أتينا لكم بمجموعة من أكواد السرية لإصلاح أعطال هواتف الاندرويد بحيث تساعد في إطتشاف أعطال الهاتف سواء الكاميرا أو الصوت أو مشاكل شاشة هذه الأكواد ستبين لكم المشكلة وتسهل عليكم الأمر كثيرا لكي لا يخدعكم أصحاب محلات إصلاح الهواتف الذكية هو بنفسه يستعمل هذه الأكواد كي يعرف مشكلة الهاتف ولكن لا يقولون الحقيقة كي يخدعكم ويكسب بعض المال.

حقيقة هذه الاكواد السرية غالبا لا يمدك بها مصلحوا الهواتف الذكية يحتكرها لنفسه فقط كي لا تفهم في المور التقنية الخاصة بالهاتف ومن شروري عليك معرفة بعض الأكواد المهمة لأنها ضرورية عند شراء هاتف مستعمل عليك أن تعرف هل كل شيئ به جيد وهذا صعب إذا لم تكن تتوفر على هذه الاكواد، معرفة هذه الاكواد ستمكنك من معرفت هل كل شيئ في الهاتف شغال مثل الكاميرا الألوان و شاشة لمس وهي أصعب شيئ يصعب معرفة جودتها لكن بفضل الكود سيبين لك أي عيب موجود فيها.

أكواد سرية مهمة لإصلاح أعطال هواتف الاندرويد


سنحاول أن نشرح كل وماهو إختصاصه ويجب الحذر في حالة ظهر شيئ غير معتاد يجب الخروج فورا وتجنب النقر عشوائيا إن لم تكن متأكد من كل خيار تظغط عليه لأنه قد تفعل إعدادات ويصعب عليك إرجاعها إلى حالتها سابقة.

1- كود اختبار التشغيل يمكنكم هذا الكود من معرفى حالة الهاتف بحيث يقدم لكم إختبار الكاميرا الصوت الإهتزاز ألوان شاشة وشاشة لمس والعديد من الميزات المهمة .
 *#0*#

أكواد سرية لإصلاح جميع مشاكل الهاتف وضرورية عند شراء هاتف مستعمل
 كما تشاهدون في صورة عندما أدخلنا الكود ضهرت هذه أيقونات الإختبار تبدأون في الضغط على كل الواحدة وكل واحدة لها دورها وعبر الفيديو نشرح لكم هذا الكود.

 

2- للتحقق من إصدار السوفت وير بهاتفك 
*#1234#
 أكواد سرية لإصلاح جميع مشاكل الهاتف وضرورية عند شراء هاتف مستعمل

 3- Service mode *#1111#

أكواد سرية لإصلاح جميع مشاكل الهاتف وضرورية عند شراء هاتف مستعمل

 5- لصيانة الهاتف واختبار العديد من الوظائف 
 *#*#197328640#*#*

 6- لفحص خدمة جي تووك
 *#*#8255#

7- لفحص واختبار شاشة الهاتف
 *#*#0*#*#*

8- لفحص الصوت ونغمة الهاتف 
*#*#0289#*#*

9- لفحص تاتش هاتفك 
*#*#2664#*#*

10- لمعرفة إصدار الرامات 
*#*#3264#*#*

أخيرا وصلنا نهاية موضوعنا إن صادفتم أي مشكلة فقط أتركوها في تعليقات وسنرد عليكم بأفضل حل وهذه قناتنا على تليجرام Th4web Technology فمرحبا بكم معنا.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق