تحميل قالب تقني إحترافي لمدونات بلوجر

قالب بلوجر تقني

عدنا لكم في قسم قوالب بلوجر 2020 بقالب تقني لمدونات بلوجر يعد قالب صاروخي بحيث سيحسن سرعة موقعكم ويقوي ترتيب أرشفة صفحات في محركات البحث كما تحدث خبراء سيو أن سرعة الموقع من أساسيات التي العمل عليها في جميع المواقع، لذا أتينا لكم بقالب بلوجر تقني لموقعك وإطلاق العنان لقدراتك في التدوين أو كسب أرباح من مدونتك فهذا القالب سيساعدك في تحقيق ذلك.
هل أنت مبتدأ وتبحث عن قالب بلوجر تقني لمدونتك أم تريد تغير القالب الحالي في كلتا الحالتين فقد وجدتم القالب المناسب لموقعكم التقني فإن هذا القالب يتميز بسرعة صاروخية في تصفح الموقع ومميزات رائعة.

الان دعك من قوالب بلوجر التي يتم نشرها من طرف عدة مواقع كلها بها أخطاء كثيرة ويصعب حتى إصلاحها بسبب تلاعب في أكواد القالب أو عدم وجود خبرة في تعامل مع أخطاء القالب ويتك نشره كما هو سواء قالب معرب أو قالب مدفوع لذا ركزنا في هذا القالب أن يخلوا من جميع أخطاء الشائعة ومعالجتها فما عليكم إلى تحميل القالب وتركيبه على المدونة بسهولة تامة والقيام فقط ببعد تعديلات البسيطة ليكون القالب جاهزا للاستعمال.

حفظ نسخة إحتياطية لقالب بلوجر


لتركيب قالب أو خطوة يجب القيام بها هي حفظ نسخة إحتياطية لقالبك في حالة وقع أخطاء يمكن لك إرجاع النسخة السابقة إلى وضعها ولحفظ نسخة إحتياطية الدخول لصفحة التحكم بلوجر ومن ثم ذهاب إلى قسم المظهر ومن ثم النقر على النسخة الإحتياطي.

إستعمال قالب تنظيف أو كود تنظيف الموقع


تنظيف المدونة عند تغير القالب من اهم الأساسيات التي يجب القيام بها كل مرة عند تغير القالب بحيث فإذا لم تقم بهذه الخطوة قد تواجهك مشاكل في القالب أو إضافات شائكة يصعب تفكيكها ، هنا يكمن دور قالب تنظيف بحيث يقوم مثل عملية الفرمته للموقع بحيث يقوم بحذف كل إضافات التي يصعب فكها من الموقع.

كيفية تركيب قالب بلوجر لمدونة التقنية

الان نمر لعملية تركيب قالب بلوجر 
 الان نمر لعملية تركيب قالب بلوجر

الان نمر لعملية تركيب قالب بلوجر  


ميزات قوالب blogger بلوجر تقني مجاني 2019قالب بلوجر بسيطقالب بلوجر احترافيقوالب بلوجر مجانيةقالب متجاوب ومتوافق مع جميع الأجهزةبامكانك وضع اكثر من  إعلانينيمكنك التغيير في ألوان القالبقالب سريع جدا مع صفحة تحميل أنيقة وجدابةيدعم الإتصال المشفر httpsمتوافق مع المعايير المطلوبة  للـ SEO وايضا لقواعد الأرشفةاكواد قصيرة بحيث يمكنك إستخدامها داخل التدويناتالخاصة بك  .لوحة التحكم سهلةسكربت منع النسخ لحماية المحتوى الخاص بك  من السرقهصفحة خطأ احترافيةمواضيع دات صلة بشكل جداب اسفل كل موضوعقالب نظيف وخالي من الأخطاء

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق