كيفية إنشاء رابط WhatsApp لرقم الهاتف

 كيفية إنشاء رابط WhatsApp لرقم الهاتف
إنشاء روابط مخصصة لجهة اتصال WhatsApp هذا بسيط جدا إذا كنت تريد "إنشاء رابط whatsapp" يحتوي على رقم الهاتف الخاص بك ونشره على الأنترنت كي يتمكن متابعيك أو من يريد تواصل معك على واتس اب فما عليه إلى النقر على  رابط وسيتم تحويله إلى الواتس اب مباشرة بدون إضافة رقمك إلى جهات الإتصال في الهاتف.

بعد إستفادتي من طريقة قررت مشاركتها معكم في بعض الأحيان أريد تواصل مع الأشخاص عبر الانترنت ويضعون وسيلة تواصل واتس اب وأكون مظطر لإضافة ذلك رقم إلى جهات الإتصال كي أتمكن من مراسلته عبر واتس اب وعند الإنتهاء من مراسلته علي حدف رقمه من جهات الإتصال.

البارحة قررت إضافة رقم واتس اب الخاص بي عبر مدونتي وبدأت أفكر كيف يمكن لكل من يريد مراسلتي عبر واتس اب أن يراسلني مباشرة بدون أن يضيف رقمي إلى جهات الإتصال فبدأت أبحث في مدونة واتس اب فوجدت بالفعل أن الواتس اب تتيح إمكانية تحويل رقم الواتس اب إلى رابط وعند النقر علي يتم فتح دردشة مباشرة مع دلك الرقم على الواتس اب.

كيفية إنشاء رابط WhatsApp لرقم هاتفي


طريقة سهلة جدا لقد حولت رقمي إلى رابط وأصبح على الشكل التالي https://wa.me/212637914092 يمكن لكم تجربة النقر على رابط وسيتم تحويلكم إلى دردشة الواتس اب معي.

whatsapp click to chat
للحصول على رابط مخصص الدخول إلى واتس اب ومن ثم الخيارات الإعدادات والنقر على Lien Court كما في صورة في الأعلى.

whatsapp click to chat
كما يظهر في صوة رابط الخاص برقمي على الواتساب ويمكن مشاركته على صفحاتي في مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة تامة كي يتمكن الجميع من مراسلتي بدون الحاجة إلى تسجيل رقمي في جهات الإتصال في الهاتف.
 
وطريقة التانية فما عليكم إلى تغيير رقمي في رابط برقمكم ويجب إضافة رمز الدولة الموجود فيها متبوعا برقمك فمثلا أنا في المغرب أضيف 212 ومن ثم رقمي ونفس الشيء ينطبق عليكم ملاحظة هذه الطريقة في حالة لم تجدون رابط المخصص في تطبيق الواتس اب.

رابط تواصل واتس اب مع راسلة ترحيب


whatsapp click to chat
طريقة تانية إضافة رسالة مخصصة إلى رابط واتس اب فعند فتح رابط سينقلكم إلى الدردشة وإظهار رسالة كانت مرفقة مع رقم تكون على الشكل فمثلا عند فتح الدرشة ستظهر مرحبا سفيان يكفي ضغط على إرسال.

 whatsapp click to chat

نقدم لك طريقة سهلة الاستخدام للغاية لإنشاء رابط WhatsApp الخاص بك مع رسالة ترحيب لذا سنستعمل اَداة تمكننا من إنشاء رابط واتس اب مع رسالة ترحيب.

whatsapp click to chat

في المربع الأول كتابة رقم واتس اب وفي المربع الثاني كتابة رسالة ترحيب ومن ثم الضغط على Generate باللون الأخظر وسيصبح رابط المخصص جاهز للإستعمال رابط الأداة WhatsApp contact.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق