أفضل المواقع لتعلم الهندسة المعمارية architecture

أفضل المواقع لتعلم الهندسة المعمارية 

إليكم أفضل المواقع التي ستساعدكم وتفيدكم في الهندسة المعمارية architecture بحيث ستجدون في هذه المواقع كل ما هو جديد في مجالات الهندسة المعمارية والبرامج المعمارية  AutoCad ودروس تعليمية بالنسبة لطلبة الهندسة المعمارية بحيث ستجدون كل ما تبحثون عنه في هذه المواقع الغنية عن تعريف.
 
هل انت طالب أو تعمل وتستعمل برامج architecture هل تريد تحسين مستواك في الهندسة المعمارية، نصيحتي لك بحيث شخصيا لدي خبرة في مجال برامج الهندسة المعمارية حيث مكنتني هذه الخبرة في الحصول على اول وظيفة في تقني الكهرباء وإعداد دراسات مسبقة للمشاريع. تم تحديد مقابلة معي وما أقنع المشغل أنني الشخص المناسب للوظيفة حين علم أن لي دراية ببرامج architecture وأجيد تعامل معها في مجال الكهرباء ودخلت مباشرة إلى العمل.

نصيحتي لكم جميعا هي تعلموا إستعمال برامج الهندسة المعمارية خاصة إن كان مجالكم الهندسة ولكي تكون مميز عن الأخرين في عملك عليك متابعة كل المستجدات الهندسة المعمارية وستكون لك مكانة جيدة لدى المشغل أو كمستقل فإن عملك سيجعل كل شخص في تعامل معك.

أفضل المواقع لتعلم كل مستجدات الهندسة المعمارية


archdaily.com : موقع بارز يهتم بكل جديد أخبار العمارة والتقنيات الحذيثة في مجال الهندسة المعمارية ويوفر مكتبة كبيرة تحتوي على مشروعات العالمية بجودة عالية لطلبة الهندسة المعمارية.

archinect.com : هذا الموقع ينشر مقالات ذات محتوى مفيد في مجال الهندسة كما يظم أيضا مشاريع تخرج الطلبة على مستوى العالم مما يوفر لكم أبز التقنيات الجديد ة المقدمة من طرف الطلبة.

arch2o.com : هذا الموقع يحتوي على مرجع المشاريع المعمارية مع جميع تفاصيل الخاصة بها .

contemporist.com : بالنسبة لهذا الموقع فهو مفيد جدا لتعلم تصميم المشاريع المعمارية بحيث يوفر شروحات مصورة لكيفية تصميم مشاريع الندسة المعمارية.

residentialarchitect.com : هل تريد الإستفادة في مجال الفيلات والعمارات السكنية حسنا ستجد في هذا الموقع مجموعة محترمة من المشاريع السكنية.

freecadapps.com : مكتبة أدوات جاهزة الإستعمال وملفات كاد جاهزة لبدأ إستعمالها في مشاريعك.

 كانت هذه مجموعة المواقع التي ستفيدكم سواء كطالب أو في وظيفتكم لكي تكون على أتم إستعداد لإنشاء مشاريع معمارية بأحدث التقنيات الجديدة.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق