تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت

هل تريد كسب بعض المال شهريا من اجل إستعماله في شراء من الأنترنت حسنا أقدم لكم تطبيق Sweatcoin لربح من الانترنت عن طريق تطبيق على الهواتف الطريقة سهلة جدا فقط حمل تطبيق وفعل GPS وستكسب عند المشي بحيث يمنحك عمولة مقابل كل خطوة تقطعها.

فكرة تطبيق أكثر من رائعة فقط حمل تطبيق على هاتفك وإبدأ المشي وستبدأ في كسب عمولة Sweatcoin ويمكن تحوبل العمولة التي حصلت عليها إلى نقود وسحبها على حسابك في بايبال ، نعم بكل هذه سهولة التطبيق لا يطلب منك القيام بأي شيء فقط فعل GPS على هاتفك وعند المشي سيبدأ حساب الخطوات التي تقطعها وتتلقى نقاط مقابل عدد الخطوات التي حصلت عليها.

ركز مطوروا تطبيق على رشاقة بمزاولة رياضة المشي وحقا حصل تطبيق على أكثر من 10 مليون تحميل في متجر تطبيقات جوجل بلاي ناهيك عن عدد تحميلات في ايفون، كلما بدأت المشي يتم حساب الخطوات وتحصل على نقاط مقابل المشي وعند حصولك على عدد نقاط يمكن لك تحويلها وسحبها على بايبال ويجب ان تصل ل 20 دولار كحد أدنى المسموح به لسحب المال من تطبيق Sweatcoin.

شرح تطبيق Sweatcoin لربح المال من الأنترنت 

تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت

  1. أولا حمل تطبيق من رابط تالي Download Sweatcoin
  2. ثبت التطبيق على الهاتف وستجده في لائحة التطبيقات الأساسية .
  3. وفي حالة حملت الملف على شكل APK عليك تفعيل خيار تثبيت تطبيقات مجهول من الإعدادات هذا الخيار إذا لم يظهر لك خيار تحميل من بلاي سطور.
  4. بعدها أدخل إسمك المخصص الخاص بك.
  5. ومن ثم سيطلب منك إعطائه صلاحية الوصول إلى GPS.
  6. وإدخال رقم الهاتف ورمز الدولة الموجود فيها وستتوصل بكود تفعيل أعد كتابته في تطبيق.
  7. وفي أخير سيفتح لك تطبيق وتبدا في ربح مقابل المشي.

واجهة تطبيق ستكون على شكل تالي وهذا حسابي في تطبيق وكل شخص تقوم بدعوته لتحميل تطبيق تحصل على 5 SWC وعند بلوغ 20 شخص دعوته لتحميل تصبح من المؤترين في تطبيق وسيتم منحك 20 دولار فورا لسحبها على حسابك بايبال.

تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت

كان هذا أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن أن تكسب بعض المال شهريا من رياضة المشي ويعد من تطبيقات المفيدة التي يجب توفرها على هاتفك والان أترك لكم رابط تحميل تطبيق ربح المال من الانترنت Sweatcoin.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق