تحميل قالب بلوجر Magify متعدد الإستعمالات

 تحميل قالب بلوجر Magify متعدد الإستعمالات
 عدنا لكم من جديد هذه المرة نعرض عليكم تحميل قالب بلوجر رائع وهو متعدد الإستعمالات بحيث يمكن لكم إستعمال قالب Magify على مدونة بلوجر مجانا لتظهر المدونة بمظهر رائع كما أن القالب تم إنشائه يدويا وبه ميزات مميزةويمكن إستعمال قالب بلوجر على عدة مجالات مدونة تقنية و مواقع الإخبارية والمجلة والمواقع الرياضية ومواقع السفر وطبخ.

كما ان القالب محسن لمحركات البحث وتوافقه مع سيو ويتميز القالب بسرعة في تصفح صفحاته وصديق المواقع الإجتماعية لتظهر مقالة بشكل إحترافي، قالب بلوجر Magify فهويمهد الطريق للإنتقال بالمدونة إلى المستوى تالي، بحيث يحتوي القالب على كل ما يساعد مدون مبتدئ أو محترف لإنشاء مقالة استثنائية.

 أنه يحتوي على مزيج ألوان رائعة من الألوان الحركة اللون الأسود والأبيض والأحمر ، وموقالب مبسط زسريع التحميل الاستجابة فورية،كما تم تخصيص أماكن إعلانات لتكون جاهزة على القالب وقائمة التنقل في القالب.

 تحميل قالب بلوجر Magify


نسخة متوفرة لقوالب الأجنبية ويمكن تحميل نسخة مجانا عبر رابط في الأسفل لإستعماله على المواقع الأجنبية .


وفي حالة كنت تريد نسخة للقالب معربة ومتوافق مع المواقع العربية فإنني سأقوم بتعريب القالب حسب إختصاص موقعك ومناسب مع المحتوى العربي ودعم مباشر لك لثتبيث القالب كل هذا فقط 5 دولار ولطلب القالب راسلنا عبر الإيميل في صفحة اتصل بنا.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق