أفضل بديل ايجي بست لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات

 أفضل بديل ايجي بست لتحميل ومشاهدة افلام والمسلسلات

نعود لكم من جديد في الموضوع الذي يشغل الرأي العام في العالم العربي وهو إعلان إيجي بيست Egy Best عن نهاية أشهر موقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات الأجنبية والعربية مرفقة بالترجمة وايضا نطرح لكم أفضل بديل لإيجي بيست لتحميل ومشاهدة الأفلام العربية والاجنبية مجانا ومترجمة للعربية.

النهاية كلمة صادمة غير محبوبة لدى الجميع خاصة إن كانت من طرف كان يقدم لنا خدمة كبيرة ومجانية وهي مشاهدة الافلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة ، هذه الخطوة لم تكن تلقائية من إدارة إيجي بيست وكان سبب وراء إقدام على هذه الخطوة هو حظر موقع إيجي بيست من طرف شركات الإتصالات في مصر حيث تفاجئ عدد كبير من المصريين من حجب الموقع ولم يعد يعمل لديهم وبضغوطات حكومية على طاقم الموقع لذا قرروا إعلان نهاية إيجي بيست.

أفضل بديل ايجي بست لتحميل ومشاهدة افلام والمسلسلات

السلام عليكم،
هذه ليست الصفحة الرسمية، لكن سنحاول بدعمك سد النقص الذي تركه موقع الجمهور العربي ايجي باست،
نحن بحاجة إلى دعمكم و مساندتكم،
و عليه كل من يريد الانضمام الى أسرة هذه الصفحة يرسل رسالة الى الصفحة، سنتجه نحو ارساء مدونة او موقع جديد ونكونه بتظافر جهودنا و نحاول أن يكون أكبر موقع للأفلام بالعالم العربي،
وبالتالي كل من لديه مهارات أو معدات يستطيع بها أن يدعم هذه الفكرة عليه ان يراسل الصفحة و بالتالي سنكون فريق عمل متكامل و على جميع المجالات،
سنعود و أقوى من السابق،،،

فورا إقدام الإتصالات على حجب الموقع أعلن إدارة الموقع على صفحتهم الرسمية عبر الفيسبوك عن قرار الحجب وقرروا إعلان نهاية إيجي بيست وترك صدى كبير في العربي بسبب إغلاق الموقع وبدأ إنتقاد الحكومة المصرية حيث كانت هي السبب وراء هذه الخطوة.

أفضل بديل ايجي بست لتحميل ومشاهدة افلام والمسلسلات


في أخر منشور علير الفيسبوك أكدت إدارة إيجي بيست أن هذه لن تكون نهاية بل نقطة الإنطلاق المحفزة مليئة بالإثارة ويعدون بإنشاء أكبر موقع لأفلام بالعالم العربي ويكون أقوى من سابق ، إيجي بيست كسبت حب الجمهور العالم العربي لهذا قررت الإدارة في إطلاق بديل لإيجي بيست لتجاوز الحجب المفروض على الموقع في مصر .

بديل إيجي بيست لتحميل الأفلام 


أطلقت إدارة إيجي بيست بديل للموقع الذي تم حجبه رابط جديد يمكن من الوصول إلى مكتبة موقع إيجي بيست وتصفح جميع الأفلام على الموقع وتحميلها مجانا بدون قيود.

رابط الموقع لتجاوز الحجب egy.unblocked2.vip

من هذا رابط الذي تم إنشائه من طرف إيجي بيست يمكن من تصفح الموقع وتحميل الأفلام ومسلسلات كما في سابق كان هذا الحل المؤقت بعد حجب الموقع في مصر.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق