افضل برنامج VPN لفك الحظر ببجي في العراق pubg mobile + vpn

افضل برنامج VPN لفك الحظر ببجي في العراق pubg mobile + vpn
افضل برنامج VPN لفك الحظر ببجي في العراق pubg mobile + vpn

تعد لعبة ببجي من أشهر الألعاب في العالم واصبحت لها شهرة كبيرة في العالم العربي ومن أغرب القرارات التي صادق عليها البرلمان العراقي هي حضر لعبة ببجي Pubg  في العراق لذا في هذا الموضوع نقدم لكم افضل برنامج VPN لفك حضر ببجي في العراق pubg mobile + vpn.

تحضى ببجي بشعبية كبيرة في العراق فمكان من البرلمان العراقي إلى أن يتصدى لها بحظر اللعبة ببجي وصادق بالإجماع بحضر ببجي و لعبة فورتنايت والحوث الأزرق بحسب أثرها السلبي على الأطفال والشباب العراقي وطالب الحكومة بحظر وحجب كل ما يتعلق بها وتوجيه وزارة الإتصالات وهيئة الإعلام والإتصالات لإتخاد الإجراءات المناسبة.

تحميل برامج SuperVPN لفك الحظر عن ببجي في العراق


يمكن تجاوز الحجب المفروض على لعبة ببجي في العراق عن طريق برامج في بي إن، تعتمد برامج في بي إن على تقنية تغيير سرفر الإتصال بالانترنت مما يسمح بتخطي الحظر عن لعبة ببجي، طريقة بسيطة جدا قامت الحكومة بحظر سرفر العراق الخاص بلعبة ببجب لكن عند إستعمال في بي إن فإنك تستخدم سرفر دولة أخرى كأنك موجود في بلد تاني وتشتغل لعبة ببجي.





 شرح استخدام برنامج vpn لتشغيل لعبة ببجى للهواتف :


 بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك بعدها ستقوم بفتح البرنامج وتضغط على كلمة connection للإتصال بسرفر وستظهر مباشرة علامة المفتاح بجانب علامة الواى فاى في الاعلى وبالتالى جهازك اصبح متصل بالبرنامج في بي إن وتستطيع فتح لعبة ببجى وبالتاكيد ستعمل 100% لانها طريقة فعالة لتخلص من الحظر المفروض عل سرفرات ببجي في العراق.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق