افضل 3 برامج في بي ان

السبب الرئيسي  لاستخدام VPN هو الحماية والأمان ، حيث يتم إخفاء موقعك وهويتك. هذا له الكثير من الاستخدامات من التصفح المجهول والخدمات المصرفية الآمنة.

لقد قضينا وقتًا طويلاً في اختبار العديد من برامج في بي إن للويندوز . على الرغم من أن ExpressVPN قد احتل المركز الأول ، إلا أن هناك خيارات أخرى ... اقرأ المزيد عن أفضل 3 برامج VPN لنظام التشغيل Windows أدناه.

افضل 3 برامج في بي ان

ExpressVPN


  • التقييم: 4.5 / 5 نجوم
  • الايجابيات: تطبيق Windows Great؛ أكثر من 94 دولة مدعومة ؛ خدمة دعم 24/7

ExpressVPN  يعتبر من بين أفضل برامج في بي ان 2019 VPN لنظام التشغيل Windows ه. هذا بسبب سرعته العالية ودعم خدمة العملاء الممتازة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتوافق الواسع بين الأجهزة. تطبيق  اكسبريس في بي ان المخصص ممتاز لأنه سهل الاستخدام للغاية ، ويبدو رائعًا ويوفر المزيد من العمق إذا كنت في حاجة إليه.

دعم العملاء ممتاز ومتاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، مما يعني أنه في حالة وقع لك مشكل بالبرنامج يمكنك تسجيل الدخول الى موقع ExpressVPN مباشرة والحصول على إجابة على الفور.

من سلبيات البرنامج الوحيدة التي وجدناها هي حد الإتصال إلى ثلاثة أجهزة في نفس الوقت. إذا كان لديك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى استخدامها عادةً مرة واحدة ، فقد لا يكون Express مناسب لك.

NordVPN


  • التقييم: 4/5 نجوم
  • الايجابيات: تشفير مزدوج آمن. يمكنك الاتصال بستة أجهزة في وقت واحد ؛ الكثير من الإضافات


NordVPN واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للأمان الخالص بفضل استخدامها لنظام تشفير مزدوج. هذا يعني أنك تحصل على تشفير 2048 بت ، وأكثر من 5000 خادم موزعة على 60 دولة.

برنامج NordVPN يوفر واجهة بسيطة لطيفة. كما يوفر البرنامج إصدار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام هذا أحد أفضل خيارات VPN المتوفرة حاليًا. حتى أنه يحتوي على ضعف الحد الأقصى للأجهزة المدعومة من ExpressVPN ، مما يجعله خيارًا أكيدًا للويندوز.

IPVanish


  • التقييم: 4/5 نجوم

  • الايجابيات: اتصالات سريعة. الكثير من مميزات لنظام تشغيل Windows
عندما يتعلق الأمر بالتورنت ، فلن تجد أفضل بكثير من عرض IPVanish. سيرفرات برنامج IPVanish سريعة جدا كما أنه سهل للاستخدام اليومي,

أحد الأسباب التي تجعل هذه الشبكات الافتراضية الخاصة مثالية هو سرعات الاتصال التي اكتشفناها في اختباراتنا - IPVanish يصنف الأول عندما يتعلق الأمر بسرعات الاتصال وحدها. بالنسبة للحماية من الأختراقات والأمان يمكن اعتباره مثل برنامج ExpressVPN.


المصدر : Hesdownload.com

2 comments

avatar

العفو أخي الفاضل كانت هذه أفضل برامج vpn

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق