إتصالات المغرب تحصل على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2015

 إتصالات المغرب تحصل على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2015 عن جميع خدماتها
إتصالات المغرب تفرض نفسها مرة اخرى بحصولها على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2015 عن جميع خدماتها المقدمة سواء الهاتف أو الانترنت وبذلك تصبح أول شركة مغربية في الإتصالات تحصل على شهادة ISO 9001 إصدار 2015 بالمغرب.

منذ سنين وإتصالات المغرب تحتكر السوق المغربية وتضيق الخناق على شركات المنافسة مما يسمح لها بتقديم خدماتها بجودة اكثر من منافساتها في الإتصالات. وكانت تستحود على كابل ADSL إلى أن تدخلت الوكالة الوطنية للإتصالات بحق شركات المنافسة من كابل ADSL وكابل فيبر أوبتيك.

وتعد إتصالات المغرب رائد في مجال الإتصالات في إفريقيا والمغرب ورغم ذلك حصلت إتصالات المغرب على شهادة ISO 9001 إصدار 2008 عن جميع خدماتهاالمقدمة منذ سنة 2004، وقامت لجنة خاصة بمراجعة شركة إتصالات المغرب ومرت المرحلة الأولى التي أجريت في مواقعها بالمغرب من قبل هيئة خاصة بإصدار الشهادات المستقلة "Bureau Veritas"، مما منحها شهادة ISO 9001 إصدار 2015 عن نظام إدارة الجودة بالمغرب.

يعتمد المعيار الدوليلمنح شهادة ISO 9001 على عدد من مبادئ والخطوات لإدارة الجودة، بما في ذلك التوجه القوي وأفعال الزبناء تجاه شركة وتحفيز والتزام الإدارة والنهج المتبع في التحسين المستمر في خدماتها.

تتميز نسخة 2015 من معيار الجودة ISO 9001 دور إدارة شركة اتصالات المغرب تحسين في نهج الجودة الخاص بها وتضم متطلبات جديدة لرقي بالجودة، بما في ذلك النظر في أهداف وتوقعات المعنيين وتصور المخاطر والفرص في نظام إدارة شهادة الجودة.

 يتم منح شهادة الجودة حصريًا للشركات التي تبرهن على بروتوكولات قوية وفعالة وموثقة للتحسين المستمر في الخدمات المقدمة والتواصل مع الزبناء فيما يتعلق بجودة الخدمات.

 إن الحصول على شهادة ISO 9001 إصدار 2015 يتبعه العديد من شكوك وان ايادي لها دور في الحصول شركة إتصالات المغرب على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2015 خصوصا بعد تزايد إنتقادات زبائن شركة إتصالات المغرب في سنوات الأخيرة بعدم رضاهم عن الجودة ضعيفة التي تقدمها إتصالات المغرب مما يخلق حالة إستياء لدى منتقديها وخاصة في خدمات الانترنت تعرف ضعف كبير.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -