5 أفضل مواقع خدمات إستضافة المواقع 2018



مواقع خدمات إستضافة

أقدم لكم البوم 5 أفضل مواقع إستضافة لبناء موقع خاص بك أو إحترافي كما يقع العديد في الإشتراك في شركات استضافة سيئة سمعة لذى أشارك معك أفضل شركات استضافة التي ينصح بها الجميع ذلك بكفائتها وسمعتها الجيدة لكل من يستعملها لأن أستضافة فهس عامل أساسي فس نجاح مشورعك عبر الانترنت لذى لا تهمل هذا الجانب فإذا أهملته ستقع في شركات استضافة سيئة سمعة هنا ستصادفك مشاكل في الموقع الذي تعمل عليه من بينها عدم قدرة بعض الإستضافات من تحمل ضغط زوار الكبير وبطء في تحميل كلها أسباب كافية توقف نمو الموقع وأخد صورة سيئة عنه خاصة إذا كان موقع تجاري ومع مشاكل استضافة لن تحقق أي نجاح رغم إتقان جميع الأمور الأخرى.

لذى عزيزي القارء إعطي الوقت الكافي لإختيار شركات الإستضافة الجيدة والتي ينصح بها الجميع وتجنب إستعمال شركات الاستضافة غير معروفة ولم تتلقى تقييم من أناس اخريين، لذى أضع لم أفضل 5 شركات إستضافة التي يمكن العمل عليها لبناء مشروعك الخاص بدون مشاكل التي ذكرناها في الأعلى.

تتفوق كل شركات الإستضافى ببميزات عن أخرى زلكي تنشء متجر تجاري فهنا تحتاج لإستضافة قوية قادرة على تعامل مع تنزيلات وإذا نجح مشروعك ستبذأ تحصل على تنزيلات أكتر من مليون في اليوم وهو رقم كبير وهنا ستضهر عيوب الإستضافة إذ لم تتأكد منها منذ البداية وهل هي قادرة على إستعاب هذا الكم هائل فستتوقف فورا عن العمل زلن يكون زبناء قادرين على للوصول للمتجر وتكون قد ضيعت أرباح كبيرة جدا بسبب استضافة لذى ركز عليها قبل الإنطلاق في إنشاء متجر تجاري الخاص بك.

أفضل 5 خدمات إستضافة لأنشاء متجر تجاري

 بلو هوست Bluehost

 بلو هوست Bluehost بلو هوست BlueHost شركة استضافة أمريكية تأسست سنة 2002 وهي واحده من أكبر 20 شركة استضافة المواقع وتستضيف أكثر من مليون موقع ونصف على الشبكة الأنترنت وتقدم استضافة غير محدودة حسب الإشتراك من حيث المساحة ونقل البيانات بالإضافة دومين مجانى مدى الحياة وقد حصد على العديد من الجوائز والأوسمة وتقدم أيضا كل خدمات الاستضافة وخدمة حجز أسماء نطاقات (Domain Registeration) و مهم خدمة العملاء ولديها خدمة الدردشة المباشرة بالفيديو للتحدث مع الزبائن.
رابط موقع Bluehost

  Hostinger

  Hostinger

تعد أفضل استضافة ويب رخيصة لسنة 2018 مع خدمة نطاقات رخيصة و مميزات ممتازة. يمكن الحصول على أرخص استضافة ووردبريس غير محدودة ودومين مجاني بالإضافة إلى منشء المواقع.
رابط موقع   Hostinger

SiteGround

SiteGround


سايت جراوند SiteGround هي شركة استضافة مواقع ونطاقات بلغارية ذات ملكية خاصة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في دولة بلغاريا، وتُقدّم الشركة خدماتها الإستضافة  للكثير من العملاء حول العالم وما يميز هذه شركة هي لملائمتها لمن يفكرون ف] البداية أو المحترفون جيدة للإتنان معا.
رابط موقع SiteGround

WP Engine

WP Engine

يوفر WP Engine يوفر استضافة ووردبريس لمواقع مهمة في جميع أنحاء العالم.وتقدم دعم مدهش وغير مناسب للأشخاص الذين يبحتون على أرخص استضافة ثمنه مرتفع قليلا لكن فهو أنسب لمتاجر الإلكترونية بخدمة العالية في استضافة المواقع.
رابط موقع WP Engine

InMotion Hosting


InMotion Hosting

استضافة مناسبة لمنصة ووردبريس بتخفيضات مناسبة لكل مستعملي منصة وورد بريس وتقدم دومين مجاني ومع منصة مدير الموقع والعديد من الميزاة رائعة.
رابط موقع InMotion Hosting

اضغط هنا للتعليق