إربح الان أكثر من 10$ يومياً عبر هذا الموقع مع عدد لا نهائي من بطاقات جوجل بلاي مجاناً‎



لكل من يبحث عن طرق الربح من النت سوف أعرفكم اليوم على موقع رائع جداً لربح هدايا كثيرة جداً مع إستراتيجية لكل المبتدئين و تفيد حتى المحترفين لزيارة الأرباح و ربح أكثر من 10$ يومياً.
إربح الان أكثر من 10$ يومياً عبر هذا الموقع مع عدد لا نهائي من بطاقات جوجل بلاي مجاناً‎

 هذا الموقع يحمل إسم PointsPrizes ، و هو موقع رائع جداً لربح هدايا كثيرة جداً عبر القيام بمهام سهلة ، كما يمكنك سحب ارباحك من خلال البتكوين ، و أيضاً عن طريق البايبال ، أو بطاقات جوجل بلاي لشراء الألعاب و التطبيقات المدفوعة .


في البداية ما عليك سوي التسجيل في الموقع ، و طريقة التسجيل جد بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة ثم بعدها تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني في هذه الخانة.
pointsprizes

 بعدها تقوم بالضغط علي Start Earing و سيتم تسجيل حسابك ، و الآن تبقي فقط تأكيد حسابك من خلال التوجه الي إيميلك لتجد بريد من طرف الموقع تتطلب منك تأكيد حسابك فتقوم بالضغط على confirm email.

 لكن قبل التسجيل في الموقع سيتوجب عليك إستعمال vpn يصعب كشفه ، و أفضل vpn انصحك به هو hostpot vpn كما أنك ستجد في اليوتيوب العديد من الشروحات للحصول على vpn مدفوع بالمجان ، لماذا تحتاج إلي إستعمال الvpn !! هي فقط لزيادة العروض ، عموماً بعد تسجيل الدخول في حسابك تتوجه إلي قسم top offers إو العروض.
pointsprizes

و كما تري معي في الصورة التالة الموقع يوفر العديد من الطرق الجد جد سهلة لجمع النقاط ، كتحميل التطبيقات و الألعاب و تجربتها أو الإجابة على الأسئلة ، أو تجربة الألعاب من خلال متصفحك مباشرة و العديد من العروض الآخرى. كما يمكنك ربح المزيد من النقاط من خلال إدخال الكوبونات , فكل ما عليك فعله هو التوجه إلي قسم use coupons ، و تقوم بإدخال الكوبون الذي حصلت عليه ، لكن انت لا تعرف كيف تحصل كوبونات ، لذا وضعت لكم رابط تحميل ملف يضم عدد كبير جداً من الكوبونات ، حيث يمكنك الإستفادة منها كلها و جمع عدد كبير جداً من النقاط.

pointsprizes

 و كما تلاحظون معي في الصورة التالية جمعت حوالي 560 نقطة في دقائق ، يعني المدة لا يتجاوز 5 دقائق فقط من خلال الكوبونات. إذاً فبعد جمع عدد معين من النقاط ، كـ 3000 نقطة أو أكثر، تتوجه إلي قسم Claim your prizes لتحويل نقاطك إلي أموال ، و كما تلاحظون معي يوفر لنا عدد كبير جداً من الهديا و طرق لسحب اموالنا كبايبال ، و بيتكوين ، و بطاقات جوجل بلاي ، و آمازون ، و أكس بوكس ، و بلاي ستيشن بلس ، وبطاقات آيتونز ، و فيسبوك ، و كلاش رويال ، و العديد من الهديا الرائعة.

 في الختام نتمني أن تنال هذه التدوينة إعجابكم و تستفيدون من هذا الموقع

و ايضاً لا تنسوا إفادة غيركم من خلال مشاركته مع اصدقاءك.

رابط الموقع : PointsPrizes

 رابط تحميل ملف الكوبونات : mediafire 


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.