شرح تطبيق Lucky Cash لربح المال بشكل سهل و بسيط و مضمون + 6000 نقطة مجانا




من منا لم يسمع بتطبيق  " Lucky cash "  لربح رصيد في الباي بال او هدية جوجل او بطاقات هدية مجانا. يمكنك تحميله وتثبيته ثم البدء في الربح عن طريق تحميل التطبيقات والالعاب المعروضة بالتطبيق ثم تجمع النقاط والتي يمكنك تحويلها الى رصيد في حسابك بالباي بال .

يعد تطبيق Lucky Cash تطبيق سهل جدا للربح المال من الهاتف عن طريق تحميل التطبيقات المعروضة وجمع النقاط وتحويلها لرصيد .

 اولا يجب تحميل التطبيق Lucky Cash  من جوجل بلاي ثم التسجيل بواسطة جوجل بلس او فيس بوك بخطوات بسيطة بالضغط على "Login " ثم الدخول

Lucky Cash

Lucky Cash
Lucky Cash


للبدء في الربح تضغط على العروض " Offers" ستجد النقاط بجانب اي تطبيق تريد تحميله ، لربح نقاط، والتي يمكنك جمعها بواسطة تحميل تطبيقات تحصل فورا بعد الأنتهائ من وفتح تطبيق تحصل على نقاط .

Lucky Cash
بعد تحميل تطبيق سيضهر في Processing هنا تضهر جميع تطبيقات التي حملتها ووتحصل أيضا على بونيص عند فتحها كما تشاهدون في صورة سابقة حملت تطبيقين حصلت على نقاط العرض وأيضا عند فتح تطبيق كل يوم أحصل على 45 نقطة حسب كل عرض كل يوم لمدة شهر إذا المجموع أضبح 4350 نقطة فقط من فتح تطبيق كل يوم، فما رأيك إذا حملت أنتر من خمس تطبيقات ستكون نقاط كتيرة كل يوم. 

طريقة اخرى لجمع النقاط هي عن طريق دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق سيربحون 6050 نقطة وانت ستربح 450 نقطة بعد احتضانك لخمس اشخاص ستربح خمسون درهم بالبايبال او اكواد لتحميل الالعاب المدفوعة من جوجل بلاي او ستيم .

Lucky Cash

لسحب تتوجه إلى Reward وتخطار طريقة سحب بايبال أو أمزون أو ستييم


Lucky Cash

Lucky Cash
مع العلم هناك طرق متوفرة لربح المزيد من نقاط لعبة Lottery Turntable إنها رائعة في كسب المزيد من نقاط 

Lucky Cash

  لعبة تانية Rock paper scissors فمن من لا يعرف هذه لعبة هنا أنت تلعب مع أناس من مختلف بقاع العالم فكن ذكي في هزمهم لأن كل مرة تربح تحصل على 30 نقطة أو العكس.

Lucky Cash

هذه بعض صور من واجهة تطبيق 

Lucky Cash

Lucky Cash
Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

Lucky Cash

لتحميل تطبيق Lucky Cash

رابط تحميل Lucky Cash

وأخير بتوفيق للجميع كل من تسجل  يكتب تم في تعليقات وستحصل فورا طرق في كسب المزيد من نقاط




   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.