حقيقة إنشاء حملات إعلانية في الفيسبوك facebook ads



بكل صراحة أستغرب من بعض المدونين ينشرون أشياء ولا يعلمون عواقبها المستقبلية
ندخل في صلب الموضوع facebook ads
لاحضت في الأشهر الأخيرة إزدياد وتيرة في الحديت عن حملات إعلانية مجانية وبدأ العديد في تتطبيقها والإستعانة بها في ترويج لصفحات أو المنشورات.

حقيقة إنشاء حملات إعلانية في الفيسبوك facebook ads

 نعم  صحيح يمكن القيام بدلك وإنشاء حملات إعلانية مجانية ولكن في الحقيقة ليست مجانية كما يدعي البعض وستكون لها عواقب صارمة من طرف الفيسبوك كل من يستعمل هده طرق المخالفة ؟

لمادا هي مخالفة لسياسة الفيسبوك ولكن في حقيقة الأمر فهي قانونية


حسنا سنبدأ بتدريج لفهم كيف تسير الأمور أولا تبدأ في إنشاء حساب إعلاني ومن تم تبدأ في إدخال طريقة دفع " طريقة دفع التي إستعملها العديد وهي بايبال" هنا ركز جيدا معي لتفهم الأمور جيدا. لما يصبح حسابك جاهز للبدأ في ترويج وتبدأ في إنشاء أول حملة وتحدد تكلفة الحملة متلا  10 دولار ترسل طلب يوافق عليها الفيسبوك ، إدا كل شيئ يسير بشكل جيد إنتهت الحملة ولم يقتطع الفيسبوك مبلغ الحملة  وهذا هو سبب لماذا أطلق عليها حملات مجانية.

هل فعلا حملة الفيسبوك مجانية


في الحقيقة لا فعند إنشاء حساب إعلاني تتم بعض الإعدادات أخرى بشكل إفتراضي حيت يتم تحديد الحد لسحب الأموال هو 50 دولار لما تصل حملاتك  التي أطلقتها لي 50 دولار سيقوم الفيسبوك بسحب المبلغ من بايبال بشكل اَلي مع العلم حتى لو لم تصل لي 50 دولار سيتم إقتطاع في أخر شهر. إدا هنا نستنتج بأنه لا يوجد شيئ مجاني في الحملات الإعلانية.

ماعواقب كل من يريد إستغلال هد طريقة في إنشاء حملة الفيسبوك مجانية 


عواقب هده طريقة فهي صارمة من طرف الفيسبوك فلما يقوم الفيسبوك بسحب المال في أخر شهر أو عند وصول لي 50 دولار فيجد حسابك في بايبال فارغ بدون رصيد  يقوم فورا بإيقاف طريقة دفع وحضرها بشكل كامل على الفيسبوك وسيطلب منك بإدخال طريقة دفع صالحة أخرى إدا لم تقم بدلك سيتم حضر حساب إعلانات بشكل نهائي.

هده هي حقيقة  حملات الإعلانية المجانية facebook ads  مزال الكتير بخصوص الموضوع عبر حسابي  الفيسبوك Soufyan Geek


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.