أفضل تطبيقات لتحكم في التلفاز عن بعد بهواتف الأندرويد



أفضل تطبيقات لتحكم في التلفاز عن بعد بهواتف الأندرويد

واحدة من السمات رائعة على جهاز الأندرويد  هو IR أي  الأشعة تحت الحمراء. هذا يسمح لك أن تفعل العديد من الأشياء، ولكن أبرزها انها تستخدم للتحكم في جهاز التلفزيون. وهناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي هي قادرة على ذلك، ولكن نظرا لوجود عدد من أجهزة التلفاز وكترة أنواعها، قد يكون لديك صعوبة في العثور على جهاز التحكم عن بعد الذي يتحكم في ذلك تلفاز، نحن قمنا بالبحت عن  أفضل تطبيقات التلفزيون  لتحكم في تلفاز عن بعد من هواتف لأندرويد وهكذا تكون قد إستغنيت عن البحت عن رموت كنترول. 



Google Cast (Chromecast)
Google Cast (Chromecast)
[الثمن : مجاني]
تطبيق جوجل كاسط هو تطبيق خاص بي كروم كاسط لتحكم فيه ولكن مع تقنية التي أصبحت تتوفر عليها أجهزة تلفاز أصبح تطبيق جوجل كاسط قادر على تحكم في تلفاز كأنك تستعمل ريموت كنترول يعتمد تطبيق على تقنية الأشعة تحت الحمراء التي تساعد تطبيق بالوصول لتلفاز وتحكم فيه عن بعد.
android.apps.chromecast.app

Google Cast (Chromecast)

RokuRoku
[الثمن : مجاني]
تطبيق روكرو الرسمي كل من يملكله فهو رائع. يسمح روكو بمشاهدات الفيديوهات من المنصات المختلفة ومشاركتها مع تلفاز وطذلك تحكم في تلفاز عن بعد, ويسمح لك تطبيق روكو بتسريع أو الإرجاع إلى الوراء أتناء مشاهدة الفيديوهات على تلفاز, كجهاز تحكم عن بعد, إنه تطبيق المناسب لك من أجل الحصول عليه.

roku.remote

Roku



Manufacturer specific appsManufacturer specific apps
[الثمن : مجاني]
كما نعلم جميعا بأن جميع منتجي أجهزة تلفاز تحولو إلى تصنيعأجهزة تلفاز الذكية. تعتمد هذه الأجهزة علة واي في ولها تطبيقات خاصة بها لتحكم بها عن بعد. مثلا, إذا كان لديك تلفزيون ذكي إل جي قد ترغب في تحكم فيه عن بعد عن طريق تطبيق الذي توفرو إل جي تيفي وهناك مركات أخرى كا سامسونغ و فيزيون حتى هي توفر تطبيقات خاصة بها لتحكم بها عن بعد. فإن تطبيق التي تعمل بالويفي من أجل تحكم في تلفاز تبقى أفضل من ناحية تغطية الجيدة عكس الأشعة تحت الحمراء.

lge.tv.remoteapps
 
 



   

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.