تحميل لعبة Traffic Rider للأندرويد بجرافيك رائع

traffic rider

من منا لا يلعب على هاتفه وأصبحت الألعاب في الهواتف الذكية شيء مهم من أجل تسلية في أوقات الفراغ ، وأصبحت أنظمة الهواتف الذكية بيئة خصبة من أجل تتطوير ألعاب بتقنيات عالية من أجل إنتاج ألعاب تفوق خيال الإنسان في عالم الهواتف الذكية، كما تعرف أنضمة الهواتف الذكية تطورا سريعا في أنضمتها وأصب المطورين يركزون عليها لإطلاق تطبيقات وألعاب هائلة حيت تلقى إقبالا كبيرا عند إتلاقها حيت أصبح الإنسان هاتفه هو صديقه الأول في أي مكان.

أقدم لكم لعبة رائعة Traffic Rider خاصة بهواتف الأندرويد ولكل عشاق ألعاب السرعة حيت يجد الكثيرون أنفسهم تائهون في متجر تطبيقات بضخامته ويصعب تمييز من هي لعبة الأفضل من أجل تحميلها، لكن لا ذاعي لذلك وفرت عليك كل الوقت فهذه لعبة تعد الأفضل فأدعوك لتجربتها.

تعد لعبة ترافيك رايدر أحد أفضل ألعاب سرعة وهي المفظلة بفضل تحذيثها المستمر وأيضا الإبقاء على شكلها القديم مما منحها شهرة وشعبية كبيرة لمحبي ألعاب سرعة.

حركة رايدر يأخذ هذا النوع سباق لا نهاية لها إلى مستوى جديد كليا بإضافة وضع مليء بتحديات، أفضل الرسومات توحي لواقع الحياة وأصوات حقيقية لدراجة نارية. جوهر سباق ممر أملس لا يزال هناك ولكن في وعاء للجيل القادم. ركوب الدراجة الخاصة بك في الطرق السريعة التي لا نهاية لها للتجاوز حركة المرور، ورفع مستوى وشراء الدراجات الجديدة للتغلب على البعثات في الوضع الوظيفي. الآن حان الوقت لتشد الطريق مع دراجة نارية!

مميزات اللعبة ترافيك رايدر
- أولا عرض الكاميرا
- 20 دراجة النارية للاختيار دراجتك المفظلة
- صوت المحرك الحقيقي الأصوات المسجلة من الدراجات الحقيقية
- أوضاع ليل ونهار
- وضع وظيفة مع 40+ البعثات
- المتصدرين على الانترنت والإنجازات 30+

traffic ridertraffic rider
traffic rider
traffic rider
traffic rider
 

تحميل  Traffic Rider

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق