إليك ثلاتة أكواد سرية عند شراء هاتف مستعمل لتأكد من جودة الهاتف




إليك ثلاتة أكواد سرية عند شراء هاتف مستعمل لتأكد من جودة الهاتف

العديد يشتري الهواتف المستعملة خصوصا الجديدة التي تم طرحها وصعوبة شرائها بسبب إرتفاع ثمنها، وهنا نضطر إلى أخد الهاتف مستعمل ومنخفض ثمن ولكن دائما تراودنا المخاوف هل هو شغال بشكل جيد وبدون أعطال وهل هو هاتف أصلي أم مقلد  ورغم إحطياتاتنا نبدا في تجربة الهاتف بدأ بالإتصال و الكامرة وصوت ورغم ذلك ننسى العديد من الأشياء وتضهر لنا لاحقا أنها معطلة بسبب عذم إنتباهنا.

ولكن اليوم ستنخل من هذه المعضلة وستعرف بكل تفاصيل ماهي الأشياء المعطلة في الهاتف بكل سهولة وفي ضرف وجيز لا يتعدى دقيقتين ستأخد فكرة عامة عن الهاتف الأعطاب التي توجد فيه وفي نفس الوقت تتجنب الإقاع بك في الفخ بهاتف معطل .

المفاجئة كما ذكرت في صفحة هي ثلاتة أكواد لثلات شركات وهي صامصونغ و سوني و htc تقدم هذه شركات هذه الأكواد رائعة لتجربة الهاتف هل يشتغل بشكل جيد وتتأكد من الكامرا و ميزة الإتصال والإهتزاز و ومكبرات صوت والعديد من الأشياء الأخرى ، يعني لن تقعو في الفخ بعد الاَن بهذه الأكواد ستعرفون ماهو العيب في الهاتف المستعمل الذي ستشترونه.

كود الأول الخاص بهواتف samsung


 طرحت شركة سامسونغ كود يمكنك من معرفة جميع ميزات الهاتف وتجربتها وتأكد من الهاتف هل هو أصلي ويشتغل بدون مشاكل ويمكنك الكود تأكد بكل سلاسة من الكاميرا الإهتزاز وصوت والمكبرات والويفي و جميع الميزات المتوفرة في الهاتف وبسهولة تامة.

نقم بضغط على على الإتصال كأننا سنجري مكالة ونقوم بإدخال الكود تالي : 
 *#0*#
ونضغط على زر الإتصال ومن ثم نبدأ إختبار الهاتف 

كود samsung


كود ثاني الخاص بي sony

*#*#7378423#*#*
نقوم بإدخال الكود ونضغط على إتصال كأننا سنجري مكالمة وبعدها إتبع مافي صورة وقم بإختبار جميع الميزات الهاتف 

كود   sony

كود ثالت الخاص بي htc 

*#*#3424#*#*
ندخل الكود ونضغط على إتصال ومن ثم نبدأ إختبار الهاتف 

كود  htc

كانت هذه أفضل أكواد لتأكد هلى الهاتف بحالة جيد وإختبار الهاتف بشكل كلي وتجربة جميع ميزات الهاتف دون نسيان أي واحدة من تجربتها لتجنب أن يوقع أحدهم بكم في الفخ، أما الاَن فعند القيام بشراء هاتف مستعمل ستكون على ذراية بجميع الأعطاب التي به وصحة الهاتف بفضل هذه الأكواد.

فلا تنسا أن تشاركنا رأيكا في تعليقات في الأسفل او أي إستفسار