أفضل خمسة ألعاب لهاتف الأندرويد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أقدم لكم درس جديد في مدونة خبيرالمعلوميات الأول في المدونة ويخص نشر أفضل الألعاب للأندرويد والتي حصلت على أكبر نسبة تحميل من Play Store.

إلعب كرة Street Soccer 2015 تعد واحدة من مباريات كرة القدم الحقيقية مع هذه اللعبة المذهلة.
هناك طريقة اللعب سريعة حيث لديك فقط لاختيار فريقك وفريق الخصم والتمتع  بكرة القدم الحقيقية.
 الرسومات واقعية وتأثير الصوت أتناء اللعب كرة القدم ومقدمة مجانا. 

لعبة Street Soccer  

كل عشاق بندقية AK47 هدا نوع من سلاح متوفر في لعبة  Critical Strike Portable اللعبة متوفرة لهواتف الأندرويد تبدأ اللعبة بتنفيد بعض المهام وصادفك العديد من الجنود يجب عليك قتلهم لتنفتح لك البوابة تالية حيت علي البحت حتى تجدها إنها لعبة مشوقة فأدعوكم لتجربتها.

لعبة Critical Strike Portable

 Fusion War
خوض الحرب بين المنظمة الشريرة بي كورب وتيتان لانقاذ الجنس البشري، كشف مؤامرتهم الشريرة للسيطرة على العالم من خلال التعاون مع الحلفاء ومقاومة جيش المرتزقة.
تجربةإطلاق النار مع أول شخص مع قصة المكثفة التي تجمع بين السينما مثل قطع المشاهد مع ساحات القتال المحاكاة. القتال ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع حماية الأصناف النباتية لتحسين المهارات القتالية الخاصة بك! استخدام الأسلحة النارية المتفوقة على مطاردة أعداء النخبة وكسب المعركة. هل أنت على استعداد لسحب الزناد؟

لعبة  Fusion War

 لمجرد عبور الطريق، هل تقم بذلك!
• سحب قبالة الحيل !
• الإحساس بالحاجة إلى السرعة!
• تناول نصف طن من البوريتو!
• اترك بصمتك ... على الإسمنت.
الاستيلاء على الطائرة الخاصة بك ويكون النجم Sk8r في لعبة جديدة من Halfbrick!

لعبة  Star Skater
 كما ظهرت في TegraZone، اللعبة عبارة عن سلسلة من خمسة أجزاء لعبة تعد من أفضل الألعاب الموجودة   كما حصلت اللعبة على جائزة سلسلة روبرت Kirkman وعدة جوائز أخرى وتتجاوز عدد تحميل اللعبة 40 مليون تحميل.

لعبة  The Walking Dead: Season One 
كانت هده أفضل خمسة ألعاب لتحميل كل لعبة ما عليك إلى ضغط على إسمها وسيتم تحويلكم مباشرة إلى متجر تطبيقات في هاتف الأندرويد..





   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.