حداري جوجل بدأت حملة حضر المواقع المؤرشفة من محركها




سيو
   فمن حين لآخر تقوم جوجل بإصدار بعض التحديثات  الجديدة في خوارزمياتها، والمقصود منها إعادة النظر في جميع المواقع المؤرشفة في محرك البحت جوجل، وهل تستعمل هذه المواقع طرق غير شرعية وتتحايل مع جوجل؟ أم تعتمد على تقنيات صحيحة وقنونية وغير مضرة!

 قامت جوجل في مؤخرا بتحديث جديد يخص بالتحديد المواقع التي تقوم بإعادة توجيه الزائر إلى صفحة أخرا  في حالة دخوله للموقع من خلال هاتفه الذكي، في أغلب الأحيان المواقع التي تستعمل شركات إعلانية غير جوجل أدسنس، تفرض تلك الشركات إعادة توجيه  إلى صفحة على الزائر، حيث أنني أنا شخصيا أستعمل شركة  في إحدى مواقعي، وعند توجهي إلى الموقع من خلال هاتفي الذكي يتم إعادة توجيهي إلى موقع آخر..

وأغلب هاته المواقع التي تتوجه إليها تكون ملغومة بفيروسات ويتم تثبيت برنامج ضار غالبا ما يكون تجسس على مستوى نظام جهازك دون أن تعرف.

 وقد أدلت جوجل بأنها لن ترحم أي طرف، لأن جوجل تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وأن تعطيه ما يبحث عنه، ولا تبالي تبالي بمديري المواقع ، لذلك أخي الكريم، إن كنت تستعمل شركة غير جوجل أدسنس، عليك بزيارة موقعك من خلال هاتف ذكي لتتأكد من عدم إعادة توجيه إلى صفحات أخرى، وإن تم إعادة توجيهك فقم بإزالة الإعلان نهائيا  بدل أن يتم حظرك من جوجل بشكل نهائي.

إلى هنا ننتهي أخي الكريم، أتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع!

#seo #سيو


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.