خطأ برمجي يؤدي إلى إختفاء "وضع عدم الإزعاج" من الأندرويد



خطأ برمجي يؤدي إلى إختفاء "وضع عدم الإزعاج" من الأندرويد

ما الذي يحدت؟ بعد شكاوي العديد من  مرشميلو 6.0.1 ضهرت بوضوح إختفاء وضع عدم الإزعاج الوضع الذي يستخدمه الكتيرون ليلا لإقاف تنبيهات تطبيقات ورسائل والمكالمات.

تبين عن إختفاء وضع عدم الإزعاج في الأندرويد "until next alarm"  بدأ العديد  يعاني من إختفاء ميزة عدم الإزعاج من الأندرويد بعد ترقية إلى مرشميلو.

نبهتنا Android Police بتغيير المفاجئ, و Android users Reddit  وتبين أن المشكلة فقط عند تحديت الجديد لمرشميلو 6.0.1 و Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6 و Nuxus 5 وقد تم تبليغ عن المشكلة إلى حين إجاد حل لها وتبين أنه تضهر لمن قام بترقية إلى مرشميلو 6.0.1 وبدا  إختفاء وضع عدم الإزعاج يوم الجمعة 25 دجنبر.

android-Marshmallow

فمن الممكن أن تظهر خيار التنبيه ليتم التحكم فيه قبل بعض التبديل من جانب الخادم متاح لجوجل، كما اقترح البعض. ولكن يبدو من المرجح أن تمكين أو تعطيل وظيفة هو نتيجة لبعض الأخطاء غريبة في أحدث نسخة من Marshmallow، إلا إذا كان لا يوجد أي سبب لجوجل لتمكين أو تعطيله دون تحديث نظام التشغيل الكامل.

واضاف "حتى وضع عدم الإزعاج" هي ميزة صغيرة في المخطط الكبير للأندرويد، ولكن الكثير من الناس وجدت أنه من المفيد، وجود هذا الوضع  "Until next alarm" و الغريب هو الذي يسبب بعض الانزعاج الكبير.

مصدر


   

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.