أخيرا مكالمات فيديو مع 32 مستخدم في واتساب على ويندوز

أخيرا مكالمات فيديو مع 32 مستخدما في واتساب عبى ويندوز
أخيرا مكالمات فيديو مع 32 مستخدما في واتساب عبى ويندوز

 حاليًا يتيح تطبيق واتساب سطح المكتب إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص ومكالمات صوتية جماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا على ويندوز في مجموعات واتساب.


يجب أن يكون مستخدمو واتساب الذين يستخدمون واتساب على هواتفهم الذكية وعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز قد لاحظوا أن تطبيق واتساب على ويندوز يفتقر إلى العديد من الميزات المتوفرة في تطبيق واتساب للهواتف الذكية.


تعمل ميتاالشركة الأم للواتساب على سد هذه الفجوة وقدمت ميزات مثل تحرير الصور واقتراحات الملصقات على واتس اب لنظام التشغيل الويندوز بالإضافة تعمل الشركة أيضًا على العديد من الميزات الأخرى مثل ميزة "العرض مرة واحدة" على واتس اب  لنظام التشغيل ويندوز والتي تتيح للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد أن يراها المستلم مرة واحدة هذه الميزة متاحة بالفعل على تطبيق واتساب.


شاهد أيضا: ميزة جديدة لنقل محادثات واتساب بواسطة Wifi Direct


الآن وفقًا لآخر تقرير صادر من مدونة واتساب يعمل واتساب على ميزة أخرى للواتساب على نظام تشغيل ويندوز والتي ستسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة جماعية هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

إجراء مكالمات فيديو جماعية جتى 32 شخص 

حاليًا يتيح تطبيق WhatsApp for Windows إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص ومكالمات صوتية جماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا، يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية الآن تجربة مكالمات فيديو أكبر مع التحديث الأخير الإصدار 2.2324.1.0 الموجود على متجر مكروسوفت.


قد تطلب رسالة من بعض مختبري الإصدار التجريبي محاولة الاتصال بمجموعاتهم تنص الرسالة على أنه يمكنهم إجراء مكالمات فيديو مع جهات الاتصال و مجموعات واتساب حتى 32 شخصًا مباشرةً من تطبيق واتس اب على ويندوز.


”حاول الاتصال فيديو بأعضاء مجموعتك اليوم! مكالمات فيديو والصوت بجهات الاتصال الخاصة بك ومجموعات تصل إلى 32 شخصًا من سطح المكتب مباشرة .

أخيرا مكالمات فيديو مع 32 مستخدما في واتساب عبى ويندوز

تجدر الإشارة إلى أنه قد تظهر رسالة مختلفة لبعض الأشخاص تفيد بأنه يمكنهم إجراء مكالمة فيديو مع 16 شخصًا ومشاركة محتوى الشاشة أثناء مكالمة فيديو تم الإعلان عن ميزة مشاركة المحتوى مسبقًا مع تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2322.1.0. علاوة على ذلك قد يعرض بعض مختبري الإصدارات التجريبية رسائل الفيديو أخيرًا بعد تثبيت آخر تحديث.


==>> أفضل قروبات واتساب 2023 إنضم الان أحدث مجموعات


وفي الوقت نفسه أبلغت WABetaInfo أن واتساب يطرح ميزة جديدة تسمى In-App Chat Support في تطبيق ويندوز الخاص به، تتيح هذه الميزة لمستخدمي واتساب الدردشة مع المديرين التنفيذيين للشركة في دردشة واتساب والحصول على إجابات لأسئلتهم وشكاواهم.


كما يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار تلقي الدعم أو الإجابات عبر البريد الإلكتروني إذا كانوا يفضلون ذلك، ويقول موقع المدونة أن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا للمستخدمين لأنها ستتيح لهم حل مشكلاتهم أو الحصول على إجابات لأسئلتهم دون مغادرة تطبيق واتساب على ويندوز سيوفر هذا أيضًا وقت المستخدمين وجهدهم.


ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق الجديدة متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي الذين يستخدمون تطبيق المراسلة على تطبيق الشركة المستند إلى ويندوز.

th4web
th4web
تعليقات