هاتف Huawei nova 11 Pro

هاتف Huawei nova 11 Pro

قل مرحباً لهاتف Huawei nova 11 Pro وهو هاتف رائع في فئة الهواتف المتوسطة ولكنه يبدو وكأنه هاتف رائد كامل.


يبدأ الشعور المتميز بصندوق البيع بالتجزئة المليء بحافظة وكابل USB وشاحن 100 واط، لقد قالت هواوي في إعلانها أنها سيتم شحن الهاتف الهاتف إلى 100٪ في 20 دقيقة فقط إذا لم تستخدمه أو إلى 50٪ في 15 دقيقة إذا قمت بذلك.


 لطالما كانت سلسلة nova من Huawei تدور حول التصميم ويأخذها 11 Pro إلى مستوى آخر لدينا اللون الأسود مع لمسات ذهبية على الشعار وحول عدسة الكاميرا الرئيسية ولكن هناك لون أخضر فريد في سوق اليوم كلا الطرازين يرتديان جلد nova Monogram Vegan Leather مما يضيف لمسة من الرقي والجودة إلى الهاتف.

هاتف Huawei nova 11 Pro

لا يعتبر اللون الأسود مع لمسات ذهبية ولا ذهبي هو فنجان الشاي للجميع ولكن لا يمكن إنكار أن nova 11 Pro يبرز في بحر من أجهزة الألواح النفعية.


مواصفات هاتف Huawei nova 11 Pro

مقدمًا يوجد OLED مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم HDR10 و 429 نقطة في البوصة معبأة بالداخل مجموعة شرائح Snapdragon 778G تقتصر على 4G ، وتتزاوج مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، البطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت للتخزين.

هاتف Huawei nova 11 Pro


من ناحية الكاميرا يحتوي هاتف Huawei nova 11 Pro على اثنين في الأمام واثنان في الخلف في المقدمة هناك كاميرا 60 ميجابيكسل 17 ملم للتصوير الذاتي مع ضبط تلقائي للصورة وكاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل 52 ملم مع AF، في الخلف توجد كاميرا عريضة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مرة أخرى كلاهما مزود بضبط تلقائي للصورة.

هاتف Huawei nova 11 Pro

 هاتف Huawei nova 11 Pro ليكون هاتفًا قوي سيتم إطلاقه أولا في الصين في الوقت الحالي وهناك تضايق طفيف مع كونه خيارًا صالحًا في السوق العالمية، يفتقر Huawei nova 11 Pro إلى خدمات Google Play، فإن معرض تطبيقات Huawei يغطي الآن جميع التطبيقات التي يحتاجها المستخدم العادي والتي إلى جانب المواصفات الممتازة والمظهر الباهظ يمكن أن يجعل nova 11 Pro خيارًا قويًا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -