كيفية تغيير لغة الانستقرام على أندرويد واَيفون والكمبيوتر

كيفية تغيير لغة الانستقرام على أندرويد واَيفون والكمبيوتر

كيفية تغيير لغة الانستقرام على الكمبيوتر؟ من الأسئلة المحيرة للجميع على الرغم من انتشار تطبيق انستقرام عالميا إلا أنه ما زال هناك مشكلة تخص تغير لغة التطبيق من علي جهاز الكمبيوتر.

من هذا المنطلق سوف نتحدث معكم اليوم في البداية سوف نوضح لكم بعض المعلومات البسيطة حول التطبيق أهم خصائصه التي يقدمها لمستخدميه، من هم القائمون عليه وما هي فكرة عمله، بعدها سوف نجيب على السؤال المحير وهو كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر بالإضافة إلى ذلك سوف نجيب على نفس السؤال لبقية أنظمة التشغيل وسوف واضح لكم بعض المعلومات المهمة الأخرى فتابعونا.

نبذة عن تحميل برنامج Instagram

كما وضحنا لكم بداية المقال إننا سوف نقوم بتوضيح بعض المعلومات عن تطبيق انستجرام قبل البدء في التعرف علي كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر، لذلك من خلال النقاط التالية يمكنك معرفة أهم خصائص التطبيق:-

يمكنك من خلال تحميل التطبيق انشاء واكتشاف مقاطع الفيديو القصيرة وابداء الاعجاب بها وتلقي اراء المعجبين بالمحتوى الذي تقدمه.

تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بتحميل كل الفيديوهات التي يتم عرضها من الأصدقاء أو من العامة والاحتفاظ بها علي هاتفك.

تستطيع حل مشكلة تغيير اللغات والتعرف علي كيفية حدوث ذلك من خلال تحميل انستقرام عربي، حيث أصبحت هناك نسخة باللغة العربية معدة للتحميل.

كيفية تغيير لغة الانستقرام على الأندرويد

قبل توضيح كيفية تغير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر سوف نوضح سريعا من خلال هذا الجزء من المقال تغير اللغة من خلال الهاتف للأندرويد أولا. كل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات التالية:-

  • افتح التطبيق من هاتفك المحمول.
  • اضغط علي أيقونة الملف الشخصي الخاصة بك.
  • قم بالضغط علي العلامة الخاصة بالإعدادات أعلى الشاشة.
  • قم بالحث علي أيقونة اللغات أو Languages وقم بالضغط عليها.
  • اختر اللغة التي ترد استخدامها.

انتظر لحظات وسوف يقوم التطبيق بتغيير لغة التطبيق.

ما هو تطبيق انستجرام

Instagram هي الشركة المالكة للتطبيق وهي أحد أفرع شكره Meta العالمية والتي تمتلك تطبيق Facebook وغيرها من التطبيقات المؤثرة في عالم الإنترنت والتواصل الاجتماعي.

وقد أتاحت تحميل تطبيق انستقرام في عام 2012 ويستخدمه حتى الآن أكثر من مليار مستخدم من حول العالم.

الفكرة الأساسية للتطبيق هي تقديم نافذة للمستخدمين تمكنكم من إنشاء ومشاركة الفيديوهات القصيرة علي منصة انستجرام للحصول علي تسجيلات الإعجاب والتعليق على الفيديوهات.

في الحقيقة تعتبر فكرة التطبيق ملهمة حيث تم إنشاء الكثير من التطبيقات الأخرى تعمل بنفس فكرة عمل التطبيق وهذا من المؤكد بسبب النجاح غير المشبوه الذي حققه التطبيق وكان علي رأس تلك التطبيقات برنامج ميو شات وهو الآن يحتل أيضا مكانة ممتازة في نفس المجال.

كيفية تغيير لغة الانستقرام على الايفون

كما وعدناكم اننا لن نجيب علي كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر بشكل مباشر وسوف نغطي في هذا المقال كل الاستفسارات حول كيفية تغير لغة التطبيق بشكل عام لكل الأنظمة، يمكنكم من خلال النقاط التالية التعرف علي كيفية تغيير اللغة من الأنظمة التي تعمل بنظام IOS.

  • افتح التطبيق من هاتفك.
  • قم بالضغط علي الأيقونة المخصصة بملفك الشخصي.
  • اضغط أعلى الشاشة يمينا أو يسارا حسب اللغة علي الثلاثة خطوط.
  • اضغط علي أيقونة Settings.
  • ابحث عن أيقونة اللغات أو Languages.

اختر اللغة التي تريدها وسوف تتغير اللغة بشكل تلقائي فور اختيارها.

تطبيقات شبيهة

هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي وجدنا من الضروري توضيحها لكم حتى إذا وجدتم أن مشكلة كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر ما زالت موجودة حتى بعد قراءة المقال يمكنكم الاستعانة بالتطبيقات التالية:-

 Botim- مكالمات الفيديو والصوت
تطبيق التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء من خلال إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بشكل مجاني.

سوجو SUGO

يمكنك من خلال تنزيل تطبيق سوجو تكوين صداقات من كافة دول العالم عن طريق الدردشة الصوتية وكذلك النصية، يقوم التطبيق بتوسيع قاعدة معارفك بالأشخاص من أماكن كثيرة حول العالم بشكل مجاني بالكامل .

Hektar– هكتار
منصة تواصل اجتماعي تم إنشاؤها خصيصا للعرب حيث يمكنهم فيها مشاركة آرائهم، الاطلاع على الأخبار، التواصل اجتماعيا من خلال التطبيق وهي التجربة الأكثر تفاعلا من بين جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية تغيير لغة الانستقرام على الكمبيوتر

الجزء الأهم في موضوع مقالنا معكم اليوم وهو كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر، الأمر بسيط للغاية لكن المشكلة هي أن الإعدادات الخاصة بالتطبيق من خلال الكمبيوتر تختلف عن إعدادات الهواتف المحمولة، لكن تابعي معنا النقاط التالية وسوف نوضح لكم كيفية تغيير اللغة:

  • افتح التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أسفل يسار الشاشة سوف تجد أيقونة ملفك الشخصي قم بالضغط عليها.
  • انظر أسفل منتصف الشاشة الظاهرة، سوف تجد أيقونة تغيير اللغات.

الأمر بسيط للغاية كما وضحنا وكل ما في الموضوع أن تكرار السؤال عن كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر، هو سبب واحد أن التطبيق علي جهاز الكمبيوتر لا يحتوي علي اللغة العربية لذلك يعتقد الغالبية العظمى أن هذا المكان ليس مخصصا للتغير وأنه مكان خاطئ لعدم توفر اللغة العربية من ضمن اللغات المتوفرة.

لكن نحن نؤكد لكم أن التطبيق علي أجهزة الكمبيوتر لا يحتوي علي اللغة العربية وهذا هو المكان الصحيح لتغيير اللغة.

مزيد من الخصائص عن كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر

فيما يلي بعض الخصائص الجديد التي تمت إضافتها إلى التطبيق بعد آخر عملية تحديث تمت:-

يمكنك أن تضيف إلى فيديوهات إمكانية الحصول على استطلاع رأي لما تقدمه حتى تتمكن من معرفة جودة المنتج المقدم.

يمكنك أيضا مراسلة أصدقائك من خلال الدردشة التي يتيحها التطبيق لك بكل أنواع الدردشة المعروفة حاليا.

يمكنك أثناء إنشاء الفيديوهات من خلال التطبيق أن تقوم بإضافة المؤثرات والخلفيات الموسيقية وفلاتر الوجه وغيرها حتى تقوم بإنشاء فيديو احترافي.


إلى هنا نكون قد أنهينا موضوع مقالنا معكم اليوم ونأمل أن نكون وفقنا في الإجابة علي كيفية تغيير لغة الانستقرام علي الكمبيوتر بشكل مفصل و وضحنا لكم وجهت النظر فيما يتعلق بالموضوع، دمتم في رعاية الله.
th4web
th4web
تعليقات