تحميل تطبيق THREADS 2024




معلومات عن تطبيق Threads 

تطبيق Threads من Meta بعد إعلان عنه إكتسح تراند العالمي وخاصة في تويتر وجاء لينافس تويتر، وهي عملية استحواذ قام بتنسيقها مارك زوكربيرج إنها منصة تدوين مصغر توفر مساحة لتبادل المحتوى ومشاركته مع مستخدمين آخرين تقريبا نفس طريقة عمل تويتر فقط تغيير في شكل ولون يمكن مقارنته مع تويتر، مما يسمح لك بمتابعة احدث أحدات الحالية والتفاعل مع الأشخاص الآخرين والمشاركة في المناقشات حول مواضيع مختلفة.

تحميل تطبيق THREADS 2023

تطبيق جديد لمواكبة أصدقائك المقربين إنه المكان المناسب لك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والحالات والقصص بسرعة مع قائمة الأصدقاء المقربين في Instagram وتسجيل فيه عن طريق حساب أنستجرام .

تحميل تطبيق THREADS 2023

تحميل تطبيق THREADS 2023

تعمل سلاسل المحادثات مع الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين، لذا يمكنك التحكم في من يمكنه الوصول إليك على التطبيق يمكنك إنشاء وتعديل قائمتك في أي وقت على Instagram أو Threads.


شارك في تكبيق Threads

يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسرعة استخدم اختصارات الكاميرا لإرسالها إلى أصدقائك المقربين بنقرتين فقط.

تحميل تطبيق THREADS 2023

مشاركة ما تنوي القيام به مع الحالة 

يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الحالات المحددة مسبقًا أو إنشاء الحالة الخاصة بك أو تمكين الحالة التلقائية والتي تشارك أجزاء صغيرة من السياق مع أصدقائك (على سبيل المثال ، إذا كنت 🌲 في البرية ) يمكنك اختيار استخدام الحالة وسيرى أصدقاؤك المقربون حالتك فقط.


شاهد أيضا: ميزة جديدة إقتراح مجموعة واتساب في مجموعات أخرى


تحميل Threads 

تم إطلاق تطبيق لهواتف أندرويد و ايفون لتحميل تطبيق Threads من روابط تالية.


تحميل تطبيق Threads للأندرويد


تحميل تطبيق Threads لهواتف ايفون