أفضل شبكات VPN لمشاهدة Netflix في 2024

أفضل شبكات VPN لمشاهدة Netflix في 2023
أفضل شبكات VPN لمشاهدة Netflix في 2023

 إذا كانت استخدامات VPN اليوم عديدة وضرورية لأمنها عبر الإنترنت فإن تجاوز الحظر الجغرافي لمنصات VOD مثل Netflix يعد جزءًا جيدًا من أسباب استعمال في بي إن في إحدى هذه الخدمات ولكن ما هي شبكات VPN المتوافقة؟ الجواب في هذا المقال.


إذا كنت مستخدمي VPN فلا بد أنك لاحظت أن هناك عددًا كبيرًا من تطبيقات وبرامج في بي إن وهي xpressVPN وNordVPN  PureVPN ... اليوم هناك العشرات من البرامج الأكثر شهرة أو الأقل شهرة التي تقدم نفس الخدمة ولكن كل واحدة لها مميزاتها وفي بعض الأحيان يصعب  يصعب الاختيار فيما بينها، تتمثل الوظيفة الرئيسية لشبكة VPN في القدرة على الاتصال بالخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي الوصول إلى الخدمات الموزعة محليًا فقط لذلك نفكر أولاً في جميع خدمات VOD التي تختلف كتالوجاتها عن تلك الموجودة في الدول.


كيف تختار أفضل خدمة VPN جيدة من جميع النواحي؟

من الصعب تمييز شبكة افتراضية VPN خاصة عن أخرى كيف تختار بين مورّدين يقدمان آلاف الخوادم بأسعار تتراوح أحيانًا من البسيط إلى المزدوج؟ تكمن الإجابة في جودة الخدمات المقدمة: سرعة الخوادم ، واستقرار الاتصال ، وسرعة التنزيل على (torrent) وبالطبع إمكانية الوصول إلى خدمات المحظورة مثل Netflix.


وفقًا لمعظم هذه المعايير من الصعب الحكم على جودة خدمة VPN دون اختبار خدماتها فعليًا عن طريق تجربة تكتشف الفروقات بينها، هذا هو الحال بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى نتفلكس، قامت شركة SVOD الأمريكية في بتطبيق نظام مضاد للشبكات الافتراضية VPN بعض الوقت وإستطاع مطورو تكبيقات VPN تمكنو من  الالتفاف حوله اعتمادًا على الخوادم (المخصصة في بعض الأحيان)، بينما لا يستطيع البعض الآخر ذلك.


هل إستعمال خدمات VPN قانوني؟

من الناحية النظرية من القانوني استخدام VPN للاتصال بخدمة VOD والعلامات التجارية، وهي تعرف جيدًا أن هذا استخدام شائع جدًا لعملائها، ينبغي ألا يغيب عن بالك أن التشريعات والشروط العامة للاستخدام قد تختلف من بلد إلى آخر لذلك يجب معرفة القانون المحلي الساري فيما يتعلق باستخدام VPN.


لماذا الشبكات الافتراضية الخاصة VPN المجانية غير فعالة؟

لتجنب إنفاق المال على الشبكات الافتراضية الخاصة بسبب الأسعار المرتفعة للاشتراكات في منصات VOD ، سنميل من وقت لآخر إلى اللجوء إلى شبكات VPN المجانية لتقليل الفاتورة، ولكن هذه ليست أفضل فكرة لماذا ؟ ولكن قبل كل شيء يتعلق بمسائل الأمان التي يتعين عليك تحويلها يمكن أن تساعدك المقالة أدناه على رؤية هذه النقطة بشكل أكثر وضوحًا.


أفضل VPN للإتصال بشكل فعال لمشاهدة Netflix

يتيح لك مقارنة VPN الخاص بنا معرفة في غمضة عين أفضل شبكات VPN فيما يتعلق بالوصول إلى برامج المتنوعة على نتفلكس فقد اختبرنا أيها الأفضل مع الأداء الأفضل.


NordVPN

واجهته أكثر بساطة واكتمالًا بمجرد إطلاق التطبيق يتم عرض خريطة للعالم ما عليك سوى التجول والنقر على رمز البلد للاتصال بسرفر وهناك أكثر من 60 سرفر مع أكثر من 5500 خادمًا، تتعلق النقطة القوية الأخرى الخاصة بها بأدائها بسرعات ممتازة و ping محكم للغاية اعتمادًا على الدولة التي تتصل بها، حتى لو لم تتوقع المعجزات من الجانب الآخر من العال بغض النظر عن الاستخدام يستجيب NordVPN بشكل ملحوظ للجهود المبذولة وخاصة فيما يتعلق ببث الفيديو من منصات VOD ، ولا سيما Netflix، تم تعزيز كل هذا من خلال استخدام بروتوكول شبكة NordLynx ، وهو أحد أفضل بروتوكولات الشبكة في السوق والحصري لـ NordVPN.


للوصول إلى كتالوجات Netflix الأمريكية ما عليك سوى الاتصال بأحد خوادم الولايات المتحدة البالغ عددها 17 خادمًا قد تكون هناك أعطال اعتمادًا على الخوادم ومن هنا تأتي الرغبة في التبديل من واحد إلى آخر للحصول على IP الصحيح.

لمعرفة المزيد يمكنك قراءة NordVPN


اكتشف العروض الحالية في NordVPN


ExpressVPN

Express VPN هي إحدى الخدمات التي تتمتع بسمعة طيبة في السوق قبل كل شيء يقدم أداءً جيدًا للغاية ويعتمد على بساطته بالإضافة إلى توفره على العديد من الأجهزة.


مع وجود ما يقرب من 3000 خادم منتشرة في 94 دولة من الواضح أن Express VPN ليست هي الشبكة الافتراضية الخاصة ذات اللكمة الأكبر، سرعات الاتصال ممتازة وتتيح لك الاستمتاع بالبث من منصات VOD الأجنبية بأفضل جودة ممكنة، حتى إذا لم يكن لديه خوادم مخصصة بخلاف منافسه أعلاه فسيتعين عليك ببساطة الاتصال بخادم البلد المقابل خلال اختباراتنا تمكنا من الاتصال بخوادم أمريكية وكندية وبريطانية وفرنسية ويابانية وأسترالية بسهولة بالغة.


ابحث عن عروض Express VPN


ProtonVPN

ProtonVPN هو أحد المخضرمين في عالم الشبكات الافتراضية عبر الإنترنت علاوة على ذلك فهو سويسري وهو ضمان أكيد للسرية في عالم الشبكات الخاصة الافتراضية تحتوي الخدمة على أكثر من 3000 خادم في 67 وجهة وتقدم أداءً ممتازًا بغض النظر عن الدولة (حسب المسافة بالطبع). كما أنه يوفر نظام تجاوز فعال للغاية للحظر الجغرافي ما عليك سوى الاتصال بخادم أمريكي أو كندي أو ألماني للوصول إلى كتالوجات Netflix الوطنية، ولكن أيضًا يعد من اللاعبين الرئيسيين الآخرين في بث الفيديو، من نسخته المجانية التي تقدم نطاقًا تردديًا محدودًا وعددًا محدودًا من الخوادم.


ابحث عن عروض ProtonVPN

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -