أفضل المنصات الرياضية للآيفون - موثوقة ومُجربة

أفضل المنصات الرياضية للآيفون - موثوقة ومُجربة


تمثل الرياضة أهمية كبيرة للجميع، وإذا لم تهتم بممارسة الرياضة، فمن المؤكد أنك تفضل مشاهدة أحد الرياضات ومتابعة أخبارها أول بأول. لذا، يهتم مستخدمي الآيفون بالبحث عن أهم وأفضل المنصات الرياضية للآيفون والتي تتيح لك متابعة أخبار الرياضة أول بأول. هذه المنصات تعمل بشكل رائع على أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام iOS، وبعضها مجاني الاشتراك كما أن بعضها يتيح لك بث مباشر لأهم الأحداث الرياضية. نستعرض معكم هنا أفضل المنصات الرياضية للآيفون موثوقة ومُجربة لتستمتع بالرياضة على طريقتك. 

ما الذي تقدمه لك المنصات الرياضية للآيفون؟ 

تقدم منصات الرياضية على هواتف iOS العديد من المزايا للمستخدمين. من الخدمات الأساسية التي تقدمها هذه المنصات هي عرض أخبار كافة الرياضات من كرة قدم أو كرة سلة أو سباحة أو سباق الخيل أو غيرها. ستجد مواعيد المباريات حسب التوقيت المحلي لبلدك، وتعرض لك نتيجة المباراة بعد انتهاءها. يمكنك أيضًا عرض نتائج المباريات في الأيام السابقة، إلى جانب معلومات وافية عن مختلف البطولات والمسابقات. ففي كرة القدم مثلًا، يمكنك عرض جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وعدد الأهداف وكافة الأخبار المتعلقة به. 

من الخدمات المميزة أيضًا التي تقدمها أفضل منصات الرياضة للآيفون هي احتمالات نتائج المباريات. يمكن وضع توقع خاص بك لأي مباراة والحصول على جائزة نقدية جيدة إذا كانت توقعاتك صحيحة. لن تدخل في مسابقة لاختيار مجموعة من الفائزين بالتوقعات الصحيحة، ولكن ستحصل على جائزة حقيقية في كل مرة تضع توقع صحيح. انقر هنا للوصول لأفضل هذه المنصات التي تتيح لك كل هذه المزايا والخدمات السابقة، إلى جانب خدمة دعم فني على مدار اليوم. بعض هذه المواقع تتيح لك بث مباشر لبعض المباريات وبشكل مجاني. الجدير بالذكر أنه لا حاجة لتحميل أي تطبيقات حيث أنها منصات رياضية تعمل على أي متصفح للإنترنت على أجهزة الآيفون. 

أهم وأفضل منصات رياضية لهواتف iOS

من بين العديد من المنصات الرياضية لهواتف الآيفون، هناك مجموعة معينة من المنصات التي تتيح لك خدمات مجانية على مدار الساعة. بعض المواقع تتطلب منك التسجيل أولًا للحصول على الخدمة بشكل مثالي، ويكون هذا التسجيل مجانا بدون أي مقابل. البعض الأخر أيضًا لا يحتاج تسجيل ويمكنك الحصول على الخدمات أيضًا مجانًا. 

منصة بي ان سبورتس

من أهم منصات الرياضة للآيفون هو موقع بي ان سبورتس وهو التابع لمجموعة قنوات Bein Sports الشهيرة والتي تتيح لك نتائج مباشرة أول بأول لجميع المباريات وفي كافة الرياضات. من خلاله أيضًا يمكنك الوصول لمواعيد المباريات ونتائج المنافسات السابقة. يوفر أيضًا الموقع بث مباشر لبعض المباريات المجانية أو بعض المباريات المسجلة. شبكة بي ان سبورتس تحصل على الحق الحصري لإذاعة وبث الكثير من المباريات الهامة في الوطن العربي وبعض المناطق الأخرى، وتتطلب الاشتراك في الموقع الرسمي لتتمكن من مشاهدة المحتوي. الجدير بالذكر أن منصة بي ان سبورتس الرياضية توفر أهم وأخر الأخبار بشكل مجاني، وتتيح لك المشاهدة أيضًا مجانا من خلال الموقع الرسمي. 

منصة ESPN الرياضية

تعتبر منصة ESPN من أكثر المنصات الرياضية شعبية وشهرة لدى مستخدمي هواتف iOS حيث أنها تقدم خدمة عالية الجودة سواء على قنوات التليفزيون الخاصة بها أو من خلال مزودي الإنترنت للمشتركين مثل Hulu أو Verizon أو غيرها. فهي منصة شبيهة بمنصة شاهد أو منصة نيتفليكس حيث يمكن للمشتركين سواء على الهاتف الجوال أو أجهزة التلفاز الذكية مشاهدة المحتوى الرياضي. فمن خلال متصفح الإنترنت على هاتف الآيفون الخاص بك، يمكنك تسجيل الدخول لحسابك في منصة espn والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الرياضي بث مباشر.

منصة يلا شوت

موقع يلا شوت من أهم المواقع الرياضية التي تسمح للمستخدمين الحصول على نتائج المباريات وخاصة في كرة القدم. الموقع أيضًا يوفر بث مباشر ومجاني للكثير من المباريات، كما أنه يعمل على هواتف الآيفون بشكل رائع. الموقع لا يعمل بشكل رسمي حيث أنه يستخدم الخوادم المختلفة لتوفير بث مباشر من القنوات الرياضية صاحبة الحق الحصري لبث المباريات. لذا، لا تحتاج للاشتراك في الموقع، ولكن قد تواجه بعض التأخير في البث أو انقطاع البث لسبب أو لأخر. مع ذلك، يوفر الموقع أكثر من خادم للمشاهدة للتغلب على المشكلات السابقة.

منصة سكاي سبورتس

تمثل قناة سكاي سبورتس Skysports واحدة من أشهر القنوات الرياضية التي تذيع مباريات كرة القدم وبشكل خاص المسابقات الإنجليزية. يمثل الموقع الرسمي للقناة منصة رياضية للآيفون حيث تشاهد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها من المسابقات الإنجليزية. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -