تطبيقات ومنصات ألعاب أندرويد

تطبيقات ومنصات ألعاب أندرويد


يمتلك معظم مستخدمي الهواتف الذكية أجهزة تعمل بنظام التشغيل أندرويد. فهو النطام الأكثر استخدامًا مقارنة بأنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأخرى. يبحث هؤلاء المستخدمين عن أفضل تطبيقات ومنصات ألعاب أندرويد حتى يكون أمامهم المزيد من الطرق للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية. توفر هذه التطبيقات والمنصات الكثير من الخيارات أمامك، وتلبي رغبتك في الوصول لألعاب تتناسب مع ذوقك الخاص في اللعب. سنضع أمامك هنا مقارنة بين تطبيقات ألعاب الإندرويد ومنصات الألعاب الإلكترونية لهواتف الأندرويد أيضًا. 

منصات الألعاب الإلكترونية لهواتف الأندرويد

يحظى المواطنين العرب في الغالبية العظمى من الدول العربية باتصالات جيدة للغاية بالإنترنت وتتيح لهم القدرة على البقاء اون لاين بشكل دائم وبأسعار تنافسية. فالحكومات العربية سعت على توفير الإنترنت لمواطنيها كأحد الحقوق التي يجب توفيرها بحيث يمكنك الوصول للإنترنت بغرض البحث والتعلم  والعمل والترفيه والتواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

هذه الميزة ساعدت بعض محبي الترفيه عبر الألعاب الإلكترونية لاختيار منصات ألعاب أندرويد والتي توفر لهم باقة من أفضل الألعاب اون لاين. من المميز في هذه المنصات هو أنها تضم مئات ومئات من الألعاب الفورية بدون تحميل. بالتالي، لا تضطر لاستهلاك باقة الإنترنت لتحميل لعبة اندرويد أو غيرها. بهذا أيضًا توفر مساحة التخزين على هاتفك الجوال. 

هناك العديد من منصات الألعاب الإلكترونية التي تعمل على متصفح الإنترنت الخاصة بك. كل ما عليك هو فتح حساب على منصة مثل منصة ستيم Steam على سبيل المثال بشكل مجاني. بعد ذلك، يمكنك اختيار اللعبة والاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان من هاتف الاندرويد الخاص بك. 

تزايد عدد منصات الألعاب الإلكترونية لهواتف الأندرويد وذلك لمميزاتها الكثيرة. أحد أبرز الأمثلة على هذه المنصات هو موقع haz-tayeb.com والذي يعمل على متصفح الإنترنت ويوفر للمستخدمين مراجعات تفصيلية عن أفضل مواقع العاب الكازينو على الإنترنت. يمكنك اختيار الموقع المناسب لك بشكل سريع وموثوق. فوق ذلك، تقدم لك منصات الألعاب هذه جوائز نقدية مجانية عند التسجيل وبدء اللعب، كما تفوز بأرباح حقيقية عند الفوز في أي لعبة. هناك أيضًا خدمات متكاملة على كل منصة ألعاب حيث تجد خدمة دعم فني عبر الدردشة المباشرة ووسائل تعامل مالي تناسب اللاعبين العرب وغير ذلك. 

ميزة أخرى في منصات العاب اندرويد هو أنك تستطيع تصفح الألعاب بشكل سهل، ويمكنك التدبيل بين الألعاب بمنتهى الحرية. كل ما عليك هو اختيار اللعبة التي تفضلها وبدء تجربة اللعب. ففي حالة لم تنال لعبة معينة إعجابك، تستطيع اختيار غيرها بكل سهولة. 

تطبيقات ألعاب أندرويد اون لاين

تمتلئ متاجر التطبيقات بمئات ومئات من الألعاب الإلكترونية، كما أنها الوسيلة المفضلة للعديد من المستخدمين للوصول لتطبيقات الألعاب التي يفضلونها. من خلال تسجيل الدخول على متجر تطبيقات جوجل بلاي على هاتف الأندرويد الخاص بك، يمكنك اختيار تطبيق اللعبة الإلكترونية التي تفضلها وتحميلها على جهازك الذكي وبشكل مجاني. 

من المميزات التي تجدها في تطبيقات ألعاب الأندرويد هو أنك تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك، ويمكنك الوصول إليها بشكل سهل وسريع في أي وقت وأي مكان كما هو الحال بالنسبة لمنصات الألعاب الفورية على الإنترنت. الاختلاف هو أن بعض تطبيقات العاب اندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من الدخول للعبة والاستمتاع بها حيث أنها تعمل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. من ناحية أخرى، هناك بعض تطبيقات العاب اندرويد التي تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وفي هذه الحالة تصبح مثلها مثل منصات الألعاب، ولكن منصات الألعاب تضم مكتبة مختلفة من الألعاب في حين تستمتع بلعبة واحدة من خلال تطبيق اللعبة. 

تتوفر الغالبية العظمى من تطبيقات الأندرويد بشكل مجاني على متجر التطبيقات ويمكنك تحميلها في أي وقت بدون أن تدفع أي مال على الإطلاق. مع ذلك، تنطوي تطبيقات الألعاب هذه على ميزة الشراء داخل التطبيق حيث يمكنك شراء موارد أو قوة معينة داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية. مما يعني أن بعض اللاعبين ينفقون المال على تطبيقات العاب اندرويد بأنواعها. فوق ذلك، تعمل هذه التطبيقات من خلال الإعلانات المزعجة حيث يكون عليك مشاهدة الإعلانات لكي تتمكن من اللعب، وهو ما يقلل من متعة الترفيه عبر تطبيقات العاب الأندرويد. 

قدمنا لكم هنا مقارنة بين تطبيقات ومنصات ألعاب الأندرويد. بغض النظر عن ذوقك الخاص في اللعب، ستجد منصات الألعاب الإلكترونية هي الأفضل مقارنة بالتطبيقات. حديثنا هنا كان موضوعي من خلال سرد المزايا والعيوب في كل طريقة تصل من خلالها للألعاب التي تفضلها، والاختيار الأول والأخير هو لك. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -