مشاهدة مباراة المغرب ضد برتغال بث مباشر أون لاين

مشاهدة مباراة المغرب ضد برتغال بث مباشر أون لاين

شاهد الان مباراة المغرب ضد برتغال البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب ضد برتغال في هذه صفحا أون لاين بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية وتحظى مباراة المغرب بمتابعة في جميع أنحاء العالم وخاصة العالم العربي.


 سيشهد ربع نهائي كأس العالم 2022 FIFA لقاء المغرب والبرتغال يوم السبت على ملعب الثمامة في قطر والفائز يكسب مكان في الدور نصف النهائي، وهذا هو اللقاء الثالث في كأس العالم بين الفريقين، تغلب المغرب على البرتغال عام 1986 وبعد 32 عامًا تفوق البرتغالي على المغاربة في 2018 بروسيا.


كيف يمكنك مشاهدة المباراة المغرب ضد برتغال

التاريخ: السبت 10 ديسمبر | الوقت: 6 مساءا بالتوقيت قطر

الموقع: استاد الثمامة

التلفزيون: Bein sports max وقنوات الكاس| البث المباشر: في هذه صفحة في الأسفل المقال


منتخب المغربي

المغرب: كان المنتخب الشمال إفريقي قاسياً في تغطيته الدفاعية ضد إسبانيا خلال دور الـ16. وأحبط الإسبان في التنظيم ومن خلال الوقت الإضافي وتقدم بركلات الترجيح والأداء الكبير للحارس ياسين بونو، سيحتاج الفريق إلى أداء هجومي قوي للجناح حكيم زياش مع دعم سفيان بوفال ويوسف النصيري.


هل ترغب في المزيد من تغطية كأس العالم؟ استمع أدناه وتابع بمشاهدة مباراة #المغرب_برتغال بث مباشر بدون تقكيع عالي الجودة ومتابعة تحليلات وتعليقات ومختارات من الدرجة الأولى والمزيد خلال المباريات الكبرى في قطر.


المنتخب برتغالي 

البرتغال: أدى انضمام كريستيانو رونالدو خلال مباراة دور الـ16 ضد سويسرا إلى تنشيط هذا الفريق بالكامل، هزيمة سويسرا 6-1 بقيادة ثلاثية من قبل المهاجم جونكالو راموس البالغ من العمر 21 عامًا قدمت كل الإجابات الهجومية التي كان الفريق يبحث عنها خلال مرحلة المجموعات، بدا الفريق أفضل مما كان عليه في الأدوار الإقصائية مع وجود رونالدو على مقاعد البدلاء أكثر من التنقل في دور المجموعات معه في التشكيلة الأساسية.


تنبؤ بنتيجة المباراة

ستكون مباراة متوترة بين الفريقين حيث أن كل خطوة تقترب من نهائي كأس العالم تجلب المزيد من التوتر على أرض الملعب، سيكون المغرب بلا خوف وبعزيمة وإصرار لكن هجوم البرتغال وفير للغاية وسيأتي في المقدمة من أجل تهديف وكسب مقابلة والفوز على المغرب لذا ستكون مباراة على أعصابها ، جميع تقييمات وتوقعات ترشح برتغال لككنا بإذن الله تكون من نصيب المغرب.

مشاهدة مباراة المغرب وبرتغال بث مباشر أون لاين


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -