شاهد الان مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر

شاهد الان مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا أون لاين بث مباشر بجودة عالية هي مباراة كلاسيكية في كأس العالم والتي أنتجت بعض الذكريات التي لا تمحى لاثنين من أكثر دول كرة القدم موهبة وشغفًا في العالم، لا تعد مباراة ربع نهائي 2022 في قطر يوم الجمعة بأي شيء أقل من نفس الشيء.


يسعى ميسي للفوز بكأس العالم للمرة الأولى في آخر بطولة يشارك فيها في مسيرته، لكن الهولنديين في 19 مباراة متتالية دون هزيمة في جميع المسابقات، ولم يخسر مدربهم لويس فان جال أيًا من مباريات كأس العالم الـ 11 التي خاضها مع منتخب هولندا الذين يسعون للحصول على لقبهم الأول للرجال (على الرغم من بلوغهم ثلاث نهائيات).

في المرة الأخيرة التي التقى فيها المنتخبان في مرحلة كأس العالم تطلب الأمر ركلات الترجيح لتحديد الفائز في نصف نهائي كأس العالم 2014 الذي فاز به ميسي والأرجنتين على أورانج بقيادة فان جال، يتواجه الشخصان الأيقونيان مرة أخرى ولكن هذه المرة بمكان في نصف النهائي على الخط.

لم يتألق أي من الفريقين حتى الآن في هذه البطولة ساعد ميسي في نقل الأرجنتين إلى دور الثمانية على الرغم من بعض اللحظات الصعبة، بما في ذلك الخسارة المفاجئة أمام المملكة العربية السعودية والتخويف المتأخر ضد أستراليا في دور الـ16. تعرض الهولنديون لانتقادات في الوطن بسبب اللعب غير الملهم، على الرغم من فوزهم بثلاثة من أصل أربعة مباريات حتى الآن، بما في ذلك ضد الولايات المتحدة في دور الـ16


ستشهد مباريات ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 خروج أحد أكبر الضاربين في البطولة من المسرح بينما تواجه هولندا الأرجنتين في لوسيل يوم الجمعة 9 ديسمبر / كانون الأول.

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر مجاني

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع شاهد الان مباراة هولندا والأرجنتين في دور الثمانية تابع البث مجاني و مفتوح.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -