شاهد بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا - كأس العالم 2022

شاهد بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا - كأس العالم 2022


شاهد البث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا أون لاين في دور نصف نهائي والفائز يمر إلى نهائي، الان وفرنا لكم البث مباشر لمشاهدة مباراة كرواتيا والارجنتين بجودة عالية وبدون تقطيع.


هذا هو اللقاء الثالث في كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا والأول في مراحل خروج المغلوب فازت الأرجنتين 1-0 في عام 1998 ، قبل فوز كرواتيا 3-0 في نسخة 2018 في روسيا، بعد فوزها بركلات الترجيح على البرازيل في ربع النهائي ، يمكن أن تصبح كرواتيا ثاني فريق يقضي على كل من البرازيل والأرجنتين من أدوار خروج المغلوب في نفس كأس العالم  بعد ألمانيا في 2014.


في غضون ذلك تتطلع الأرجنتين للوصول إلى نهائي كأس العالم للمرة السادسة وهو رقم لم تتفوق عليه سوى ألمانيا (8)، لم يتم إقصائهم من قبل في الدور نصف النهائي من قبل ، وكان آخرها هزيمة هولندا في عام 2014، ومع ذلك فإن التاريخ ليس في صالحهم حيث فازوا مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في كأس العالم ضد منتخبات أوروبية (D3 L3) ، بفوزه على بولندا 2-0 في دور المجموعات هذا العام، فقد أسفرت اثنتان من هذه التعادلات الثلاثة عن انتصارات بركلات الترجيح.

 التشكيلات منخبين

تشكيلة منتخب الأرجنتين : مارتينيز ، مولينا ، روميرو ، أوتاميندي ، تاجليافيكو ، دي بول ، باريديس ، فرنانديز ، ماك أليستر ، ميسي ، ألفاريز.

تشطيلة منتخب كرواتيا : ليفاكوفيتش ، يورانوفيتش ، لوفرين ، جفارديول ، سوسا ، مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش ، باساليتش ، كراماريتش ، بيريسيتش.

شارك ليونيل ميسي في ستة من أهداف الأرجنتين التسعة في البطولة.

في المسابقات الكبرى منذ 2018 ، لم تفز كرواتيا بعد بمباراة خروج المغلوب في الوقت العادي.

تصدرت الأرجنتين مجموعتها واحتلت كرواتيا المركز الثاني في مجموعتها خلف المغرب.

حقق كلا الفريقين فوزين في خمس مباريات وجهاً لوجه.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -