تحميل ادوبي بريمير 2023 Adobe Premiere Pro مجانا




يعد برنامج Adobe Premiere Pro أحد أدوات تحرير الفيديو للأفلام والتلفزيون والمقاطع للويب والوسائط الاجتماعية. ادوبي بريمير هو برنامج لتحرير الفيديو يحتوي على كل ما تحتاجه لتحويل اللقطات الأولية إلى إنتاجات احترافية. أنه ايضا من البرامج الرائدة في تحرير الأفلام، لأنه يستخدم من قبل بعض أفضل الاستوديوهات في العالم لذلك قررنا تقديمه على th4web.

تحميل ادوبي بريمير 2023

تعلم هذا البرنامج بسيط، بحيث يمكن لأي شخص يحتاج إلى تعديل مقاطع الفيديو استخدامه ويصبح محترفًا بشكل تدريجي في العمل مع هذا البرنامج. سواء كنت محررًا محترفًا أو مجرد شخص عادي. الذي يصنع مقاطع فيديو يوتيوب، يمكنك استخدام العديد من وظائف التحرير في Premiere Pro لمشروعك حيث يعد Adobe Premiere Pro أحد أقوى أدوات تحرير الفيديو في السوق اليوم سواء على الويندوز او الاندرويد وبذكر هذا الاخير توجد بعض البدائل مثل لايت موشن مهكر للاندرويد.

📢 اسم البرنامجAdobe Premiere Pro
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجبحسب الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج2023
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل ادوبي بريمير 2023

باستخدام Adobe Premiere Pro 2023، يمكنك ضبط مستويات ألوان الفيديو وتحقيق التوازن بينها وإضافة مسارات الصوت الخاصة بك إلى الفيديو والعديد من المهام الأخرى.كما يمكنك في هذا البرنامج اختيار أي تنسيق للكاميرا والفيديو تريده. سواء كانت لقطاتك من كاميرا استوديو احترافية أو هاتف ذكي، يمكنك بدء عملية التحرير بسرعة.

يحتوي برنامج ادوبي بريمير ويندوز على العديد من عمليات الدمج مع منتجات Adobe الأخرى، مما يعني أنه يمكنك العمل بسلاسة مع العديد من الأدوات المستخدمة غالبًا في صناعات إنتاج الفيديو والوسائط المتعددة، مثل Photoshop و Illustrator و After Effects والعديد من الأدوات الأخرى التي تعمل. أيضًا، الإخراج من هذا البرنامج بسيط للغاية وسهل، ويمكنك الحصول على مقاطع مختلفة من حيث الجودة الطريقة او النوع.

تحميل ادوبي بريمير 2023 Adobe Premiere Pro مجانا

يمكن أن يؤدي تحميل Adobe Premiere إلى تعريفك بأساليب مختلفة في صناعة الأفلام وتزويدك بالعديد من الأدوات. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير جودة مقاطع الفيديو واستخدام معدلات إطارات مختلفة وفقًا للشبكة الاجتماعية المحددة. يمكنك أيضًا وضع الرسوم المتحركة في الفيلم الخاص بك ومع الكثير من الممارسة، ستصبح محترفًا تمامًا. يمكنك استخدام إصدار هذا البرنامج على هاتفك، وبالنظر إلى معظم الشبكات التي يستخدم الأشخاص هواتفهم المحمولة معها، يمكن اعتبار هذا الإصدار الأداة الأكثر أهمية. أخيرًا، Adobe Premiere هو الذي يمكن أن يجعلك أكثر إبداعًا في صناعة الأفلام ويحولك من مجرد مبتدئ إلى مصمم فيديو جذاب على الشبكات الاجتماعية.

مميزات برنامج Adobe Premiere Rush كامل :

  1. تحرير الفيديو بجودة عالية
  2. سهولة تحرير الفيديو والصوت والرسومات والصور
  3. جدول زمني متعدد القنوات للفيديو والصوت
  4. تخصيص العناوين
  5. أضف الموسيقى إلى الفيديو
  6. قص مقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و يوتيوب
  7. تحويل أشرطة الفيديو الأفقية إلى مربع

تحميل برنامج ادوبي بريمير من ميديا فاير

رابط التحميل مباشر فقط تاكد من توفر مساحة تخزين كافية


باسورد فك الضغط "123456789"

اذا كنت تريد نسخة الاندرويد يمكنك تحميل من موقع تحميل الاندرويد الذي يقدم العديد من تطبيقات والعاب الاندرويد المهكرة والاصدارات المعدلة مجانا.