خريطة تغطية شبكة جوال 3G و 4G و 5G في المغرب

خريطة تغطية شبكة جوال 3G و 4G و 5G في المغرب

 تحقق من وجود شبكة في خرائط التغطية المضمونة لشركات الهاتف المحمول في المغرب، والتي تعرض المناطق الجغرافية حيث يتم معرفة هل هناك شبكة لشركات الإتصال في المغرب موجودة في المكان الذي أنت موجود فيه، تحقق من المكان الذي أنت فيه هل توجد فيه خدمات شبكة الهاتف المحمول 2G و 3G و 4G و 4G + و 5G.


تصفح خريطة تغطية الشبكة لمعرفة هل موجودة شبكة إتصالات المغرب و إنوي و أورنج ، حدد مشغل الشبكة الذي تريد معرفة هل توجد شبكة وسيتم عرض شبكة التغطية الخاصة به في الخريطة.


إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان موقع معين في المغرب به تغطية شبكة إتصالات المغرب و inwi و Orange maroc  للهاتف المحمول أم لا فقم بإلقاء نظرة على الخريطة التفاعلية التي يقدمونها في nPerf.

لماذا عليك أن تعرف هل توجد تغطية شبكة المحمول في المغرب؟

هل تعرف أي شركة لديها أفضل تغطية خلوية؟ إذا كنت تبحث عن الخدمة المثالية لك لأن تغطية خدمتك الحالية ضعيفة وتريد الحصول على أفضل تغطية لخدمة الهاتف المحمول في منطقتك، فمن المهم أن تعرف قبل التعاقد أو الإشتراك في أي فورفي أو تغيير إلى شركات الإتصال أخرى فعليك اولا أن تعرف هل متوفرة شبكة في مكان تواجدك كي يكون بإمكانك استخدام تلك الخطة التي تناسب احتياجاتك أو باقة مع مكالمات غير محدودة وميغابايت للتصفح الأنترنت.


أفضل طريقة للتحقق من توفر خدمة الهاتف المحمول في منطقتك هي معرفة الأماكن التي توجد فيها تغطية جيدة للمكان الذي تسافر إليه سواء كنت تتحرك أم ذاهبًا في رحلة.


هناك عناصر يمكن أن تقلل من إشارة جيدة لجهازك المحمول، بغض النظر عن الشركة التي تعاقدت معها لذا ضع في اعتبارك تغطية شبكة المشغل والهاتف المحمول لديك للحصول على فرصة أفضل للتغطية الجيدة في المنطقة التي تتواجد فيها، يمكنك أيضًا إجراء اختبار سرعة للإنترنت عبر الهاتف المحمول لمعرفة نتيجة المشغل الحالي واستخدام مقارن الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاص بنا والذي سيساعدك على تقييم ما إذا كان الأمر يستحق تغيير الشركات.


من المهم أن تعرف أن هناك مواقف لا يمكنك فيها دائمًا الحصول على تغطية جيدة، مثل عندما تكون داخل مبنى أو عندما تسافر بالمترو أو إذا كنت داخل مصعد أو إذا كان هاتفك الذكي عبارة عن جهاز محمول بتقنية عفا عليها الزمن.


من أين تأتي المعطيات تغطية الشبكة في المغرب؟

يتم إجراء القياسات المخزنة بواسطة مستخدمي تطبيق nPerf على الاندرويد هذه قياسات تتم في ظل ظروف حقيقية مباشرة على على مستعملي تطبيق nPerf في جميع مدن المغرب.


يتم إجراء القياسات من خلال محطات المستخدمين وتعتمد دقة تحديد الموقع الجغرافي على جودة استقبال إشارة GPS في وقت القياسي بالنسبة لبيانات التغطية الشبكة، يتم الاحتفاظ بالقياسات التي تكون دقة تحديد الموقع الجغرافي في حدود 50 مترًا كحد أقصى، هكذا كيف يتم تحديد تغطية الشبكة في جميع أقاليم المغربية.


كيف يتم تنفيذ التحديثات تغطية الشبكة؟

يتم تحديث خرائط التغطية تلقائيًا بواسطة روبوت في جميع الأوقات تتم إزالة البيانات الأقدم من الخريطة مرة كل شهر لتجنب توقف الشبكة في مكان ما.


هل الوصول إلى خريطة تغطية الشبكة مجاني؟

نعم يمكنك التكبير والتنقل عبره والتحقق من اتصال الإنترنت بشبكات 4G أو 5G دون أي تكلفة يمكنك تكبير الخريطة بالرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الخريطة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -